الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشامي ومطهر والروحاني

الثورة نت|..

بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار إبراهيم علي الشامي ، يومنا هذا إثر نوبه قلبية وبعد مسيرة عطاء في خدمة الوطن والدفاع عن الوطن في وجه العدوان السعودي الاماراتي .

وقال رئيس الوزراء في البرقية ” ببالغ الحزن والأسئ تلقينا نباء وفاة اللواء ابراهيم الشامي و رحيله المفاجئ عن عالمنا، وهو ما مثل خسارة للوطن عامة ووزارة الدفاع خاصة التي فقدت احد قيادتها البارزين “.

واضاف ” نعزي أنفسنا وأسرته وكل محبيه ونسأل الله أن يسكنه فسيج جناته وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان “.

” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ الدكتور محمد محمد يحيى مطهر وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق ، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا الخميس في ماليزيا الشقيقة إثر مرض عضال .

ونوه الدكتور بن حبتور، بمناقب الفقيد مطهر وخلقه الرفيع الذي أكسبه حب واحترام الجميع ، ودوره المميز في معالجة الاختلالات في قطاع التعليم العالي وتأكيد المساواة والعداله في عملية الابتعاث ..

وقال ” لقد فقدت أخي وجاري وأستاذي الدكتور محمد مطهر ، كما فقد الوطن برحيله رجل دولة واكاديمي سخر جزءا كبيرا من حياته في خدمة وطنه ومجتمعه بكل تقان وإخلاص “.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة لأولاد الفقيد وأشقائه الدكتور احمد والدكتور يحيى والقاضي عبدالوهاب وبقية أفراد أسرته وكافة آل مطهر بهذا المصاب .. سائلاً المولي الكريم الرحيم ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وزملائه وطلابه الصبر والسلوان .
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

 

وقد بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية عزاء ومواساة إلى عضو مجلس الشورى وزير الثقافة الأسبق الدكتور عبدالوهاب الروحاني ، في وفاة والده الفاضل.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه ومواساته الحارة للدكتور الروحاني وإخوانه وكافة أفراد الأسرة بهذا المصاب الأليم .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان

 

سبأ

قد يعجبك ايضا