الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس أركان القوات الجوية والدفاع الجوي

الثورة نت../

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء طيار ركن إبراهيم علي الشامي رئيس أركان القوات الجوية والدفاع الجوي، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن والقوات المسلحة.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد إياد وعلي ومحمد وإلى أشقائه السفير يحيى وعبدالرحمن وعبدالكريم وعبدالجليل علي الشامي، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية، حيث كان من الكفاءات القيادية البارزة التي أسهمت بدور فاعل في الارتقاء بالعمل العسكري التخصصي في مجال القوات الجوية والدفاع الجوي.

وأشار إلى أن الفقيد الشامي، كان من القادة العسكريين الذين عرفوا بتفانيهم في خدمة الوطن وكان مثالا للقائد العسكري الناجح في تنفيذ كل ما أسند إليه من مهام وواجبات في مختلف مواقع وميادين القوات المسلحة التي عمل فيها.

وأكد أنه برحيل اللواء الشامي خسر الوطن والقوات المسلحة والقوات الجوية والدفاع الجوي أحد أبرز القادة المخلصين المدافعين عن اليمن، خاصة في الفترة الأخيرة، حيث كان له موقف صلب وشجاع في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والتصدي له بكل قوة وحزم مع أبطال القوات الجوية والدفاع الجوي حتى وافته المنية إثر نوبة قلبيه.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وأسرة آل الشامي .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ

قد يعجبك ايضا