الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مواجهات بين شباب فلسطين مع العدو الاسرائيلي

الثورة نت|وكالات..

أصيب أربعة مقدسيين، فجر اليوم السبت، خلال اقتحام قوات العدو الإسرائيلي شارع العين في بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة في سلوان بأن مجموعة من المستوطنين شتموا شبان وفتية كانوا يجلسون في شارع العين بالبلدة، وحصلت مشادات كلامية بينهم، تبعها اقتحام قوات العدو للمنطقة وأطلقوا قنابل صوتية وأعيرة مطاطية، مستهدفة الشبان المتواجدين هناك.

وأضاف المركز أن أربعة شبان أصيبوا بشظايا القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية.

وفي السياق ذاته، احتجزت قوات العدو طفلا مقدسيا واعتدت عليه بالضرب على وجهه كما وجهت له الكلمات النابية والشتائم قبل أن تُخلي سبيله.

كما واصلت قوات العدو الإسرائيلي حملة مداهماتها، حيث اقتحمت بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وقامت بعملية مطاردات واسعة في البلدة اعقبت عملية الاقتحام وسط تصد بطولي للفلسطينيين.

وفي الضفة الغربية، شنّت قوات العدو أيضاً حملة اعتقالات في قرية كفرقدوم شرق قليقلية، ومن بين المعتقلين طفل سارع عدد من السيدات الفلسطينيات إلى محاولة منع قوات الاحتلال من أسره، فيما اعتدت تلك القوات بالسلاح على النساء.

وكان قد أصيب أمس في قطاع غزة عدد من الفلسطينيين بينهم مراسل الميادين أحمد غانم نتيجة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في مسيرات العودة.

اعتداءات قوات العدو الاسرائيلي على مسيرات العودة شملت أيضاً الطواقم الطبية، حيث استهدفت سيارة إسعاف بقنابل الغاز شرق منطقة ملكة شرق مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا