مناقشة أداء المكاتب الايرادية بمديرية صنعاء القديمة 

 
 الثورة/ حسين الكدس 
   
عقد المكتب التنفيذي لمديرية صنعاء القديمة يوم أمس اجتماعا استثنائيا برئاسة الأخ خالد حسين الأكوع مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي خصص لمناقشة مستوى أداء المكاتب الايرادية والوقوف على الصعوبات والمعوقات التي تواجه تلك المكاتب ووضع الحلول والمعالجات لضمان تحسين وتنمية الإيرادات.
وفي الاجتماع الذي حضره الأخ كمال الورد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية تم التأكيد على أهمية تفعيل إدارة رقابة تحصيل الموارد المالية وضرورة قيام المكاتب الايرادية بسرعة اعداد وإنشاء قاعدة حصر بيانات. كما أقر المكتب التنفيذي انتظام عقد اجتماع المكاتب الايرادية أسبوعيا والرفع بالتقارير والمقترحات لتذليل كافة المعوقات والصعوبات بهدف رفع مستوى تحصيل الايرادات إلى جانب إطلاق حملة توعوية شاملة بين مختلف أوساط المجتمع للتعريف بأهمية التزام المكلفين بسداد ما عليهم من مستحقات للدولة لما يعود بالنفع لخير ونماء وازدهار الوطن.
هذا وكان الأخ مدير عام المديرية خالد الأكوع قد أشار في مستهل الاجتماع إلى أهمية قيام المكاتب الايرادية بأداء واجباتها والعمل على تطوير أدائها في تحسين وتنمية الإيرادات مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحق المكاتب الايرادية التي لا تؤدي واجبها على أكمل وجه.
 

قد يعجبك ايضا