اتحاد غرب آسيا يؤكد دعمه لابن همام لرئاسة الاتحاد الآسيوي 

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم دعمه ترشيح القطري محمد بن همام لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة خلال اجتماع تنسيقي عقده امس  في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وأعلن الاتحاد أيضا◌ٍ دعمه لترشيح رئيسه الأمير علي بن الحسين¡ رئيس الاتحاد الأردني¡ لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) عن قارة آسيا.
وأذاع رئيس الاتحاد الإماراتي محمد خلفان الرميثي أهم التوصيات التي تضمنت «توجيه الشكر للقطري محمد بن همام¡ رئيس الاتحاد الآسيوي¡ على جهوده في تطوير اللعبة في القارة ودعم ترشيحه لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد في الانتخابات التي ستجري في الدوحة في 6 يناير  المقبل».
وقال الرميثي «قرر الاجتماع كذلك دعم ترشيح الأمير علي بن الحسين لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا¡ ودعم الإماراتي يوسف السركال لمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي الذي يشغله حاليا◌ٍ¡ إضافة إلى دعم كافة مرشحي الاتحادات المنضوية في اتحاد غرب آسيا لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي¡ ودعم مرشح الاتحاد الإيراني لكرة القدم لعضوية المكتب».
وأكد الرميثي أن الاتحاد قرر «دعمه الكامل لملف ترشيح قطر لاستضافة مونديال 2022»¡ كاشفا◌ٍ أن اتحاد غرب آسيا سيعقد اجتماعه المقبل في ديسمبر  على أن يحدد المكان لاحقا◌ٍ

قد يعجبك ايضا