إدارة اتحاد إب تتهم إدارة الشعب باختراق اللوائح 

أثار الخبر الذي نشره ملحق «الثورة الرياضي» الأربعاء الماضي حول انضمام حارس فريق اتحاد إب أنور العوج بشكل رسمي إلى صفوف فريق شعب إب¡ بناء◌ٍ على العقد الذي وقعه مع الإدارة الشعباوية.. أثار هذا الخبر ردود أفعال متبانية في الأوساط الرياضية بمحافظة إب¡ إذ فوجئت الإدارة الاتحادية بالخبر الذي لم تسمع عنه إلا عن طريق الصحافة¡ إلى جانب أن جماهير الاتحاد أعربت عن أسفها البالغ وحزنها العميق من رحيل العوج¡ الذي يعد أحد الأعمدة والركائز الأساسية والرئيسية للاتي الأحمر في السنوات الأخيرة¡ بينما استبشرت الجماهير الشعباوية بالخبر¡ وعدø◌ِت الصفقة بمثابة إضافة نوعية للفريق الشعباوي الأخضر.
وأوضح الأخ حسن جبران – أمين عام نادي الاتحاد¡ أن ما أقدم عليه مجموعة من إداريي الشعب ليس فيه احترام لعلاقة الناديين الجارين اللذين يشكلان قطبي الرياضة الإبية¡ كما أن فيه اعتداء◌ٍ صارخا◌ٍ وصريحا◌ٍ على اللوائح والأنظمة والقوانين.
مشيرا◌ٍ في تصريح لـ «الثورة» إلى أن اللاعب أنور العوج لا يزال ملكا◌ٍ لنادي الاتحاد¡ إذ أنه وقع معه عقدا◌ٍ قبل خمسة أيام¡ علاوة على أنه لم يصل إلى سن 23 سنة حتى تكون له حرية الانتقال والاحتراف¡ ولا زالت وثائقه وأوراقه الرسمية لدى نادي الاتحاد¡ وقد تم قطع بطاقة له من اتحاد الكرة بصفته لاعبا◌ٍ في فريق اتحاد إب.
وبين جبران أن اللاعب سيكون الضحية مالم يكن هناك تفهم من الطرف الشعباوي إذ أن اللائحة تنص على معاقبة أي لاعب يوقع لناديين في موسم واحد بتوقيفه عن اللعب لأي فريق لمدة لا تقل عن سنتين !!.
 ولفت إلى أن إدارة الاتحاد طعنت في العقد الأول إلى اتحاد الكرة وعززت اعتراضها بالوثائق الرسمية التي تؤكد مصداقية دعوتها وقانونيتها¡ ولازالت تنتظر من اتحاد الكرة الفصل في الموضوع والرد !!.
واعتبر جبران هذا التصرف مسيئا في الدرجة الأولى إلى إدارة نادي شعب إب وسمعة هذا النادي الكبير الذي يعد إحدى قلاع الرياضة اليمنية وليس بحاجة إلى مثل هذه الأساليب الملتوية !!.
 وقال : لم نقدم على عمل من هذا النوع على الإطلاق برغم أن عددا  من كبار لاعبي الشعب عرضوا خدماتهم علينا طوال المواسم الأخيرة وكنا نرحب بكل منهم ونطلب منه استخراج استغنائه من إدارة ناديه ¡ وكل ذلك بهدف الحرص على مصلحة الناديين وعلاقتهما!!.
 ونوه إلى أن الإدارة الشعباوية ممثلة برئيسها الشيخ عبدالواحد صلاح كانت قد وعدت بحل المشكلة ¡ وفك الارتباط وفسخ العقد¡ ولا سيما أن أمين عام نادي الشعب هو الذي نقل فكرة خاطئة لرئيس النادي حين قال له بأن العوج في طريقه للصقر وأن استغناءه بيده وهو ما ليس صحيحا البتة !!.
 وتساءل : إذا كانت إدارة الشعب قد وعدت بذلك فما الذي دفعها إلى الإرسال عقد اللاعب إلى اتحاد الكرة ومحاولة قطع بطاقة له منه ولعل هذا  تصرف من الأمين العام بعيدا عن رئيس النادي الذي لن يرضى بذلك¡ لا سيما وأنه رئيس مجلس تنسيق أندية محافظة إب !!.
 واختتم تصريحه بتأكيده أن إدارة الاتحاد ستظل متمسكة بحقها في اللاعب وأحقيتها به¡ ولن تتنازل عنه مهما كانت المغريات¡ في ظل وجود مثل هذه الأساليب الالتوائية
 

قد يعجبك ايضا