المناقصات تقر مناقصتي طرق بأكثر من 2 مليار ريال 

الثورة نت/..
 
 
أقرت اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس محمد احمد الجنيد رئيس اللجنة مناقصتي طرق بتكلفة 2 مليار و256 مليون و706 الاف ريال¡ ووافقت على وثائق مناقصات 11 مشروع تعليم فني وتدريب مهني.
حيث أقرت اللجنة¡ مناقصة مشروع طريق بيت مذكور- جندب بطول 1ر44 كيلو متر بمحافظة المحويت بتكلفة مليار و626 مليون ريال¡ ومناقصة مشروع طريق همدان بطول 8ر19 كيلو متر بمحافظة صنعاء بتكلفة 630 مليون و637 الف ريال بتمويل حكومي.
ووافقت اللجنة على وثائق مناقصات 11 مشروع تعليم فني وتدريب مهني شملت وثائق مناقصات¡ مشروع إنشاء المعهد المهني الصناعي في ماوية¡ ومشروع انشاء المعهد المهني الصناعي في مقبنة ومشروع المعهد النسوي في الشمايتين ومشروع تسوير وإنشاء كلية المجتمع في المعافر¡ ومشروع إنشاء معهد الوحدة الدفن الصنعة الشمايتين ومشروع المعهد النسوي والصناعي 22 مايو بني محمد وبني شيبة الشمايتين ومشروع إنشاء المعهد المهني الصناعي حدان الزكيرة بمحافظة تعز.
كما شملت وثائق المناقصات¡ مشروع إنشاء المعهد المهني الصناعي في الشعر ومشروع المعهد التقني الزراعي في ميتم¡ ومشروع المعهد المهني الصناعي في حزم العدين بمحافظة إب¡ ومشروع المعهد المهني في كعيدنة
بمحافظة حجة.
ووافقت اللجنة على وثيقة المناقصة الخاصة بمشروع تصريف الطاقة الكهربائية الريان- الشحر- الديس بمحافظة حضرموت¡ والتحليل الفني للخدمات الاستشارية للإشراف على التصاميم والتركيب بمشروع كهرباء الريف وكذا التحليل الفني للخدمات الاستشارية للبناء المؤسسي والمساعدة الفنية لكهرباء الريف.
كما وافقت اللجنة العليا للمناقصات على القائمة المختصرة ووثيقة طلب تقديم العروض للخدمات الاستشارية للإشراف على مكون التوليد في محطة الحسوة البخارية في عدن¡ ومكون النقل ومحطات التحويل في الحديدة وذمار.
 
 

قد يعجبك ايضا