أجهزة تفتيش الكترونية حول المنشآت الرياضية لخليجي20 

الاقتصادية عدن .

ووفقا◌ٍ لوزارة الداخلية فان هذه الأجهزة هي جزء من منظومة التقنية الأمنية الحديثة التي سيتم استخدامها لتأمين فعاليات المهرجان الكروي الخليجي التي ستجري في الـ22 من شهر نوفمبر الجاري في محافظتي عدن وأبين وحتى الـ5 من ديسمبر القادم.

وعلى صعيد متصل أوضح اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لخليجي20 أن الأجهزة الأمنية في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتأمين فعاليات خليجي 20 التي وضعت كافة المنشآت التابعة له تحت الحراسة المشددة.

وأكد الزوعري لمركز الإعلام الأمني أن اللجنة الأمنية العليا استكملت كافة الإجراءات الأمنية المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الهام في حياة اليمن واليمنيين , وأن الخطة الأمنية الخاصة بتأمين خليجي20 يجري التقيد بها من قبل كافة الوحدات الأمنية المشاركة في خطة الحماية وقد بلغ ذروتها استعدادا◌ٍ للبطولة.

مشيدا◌ٍ بالمعنوية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية الذين سيحرصون من خلال المهام التي يضطلعون بها على إبراز الوجه الحضاري لليمن, من خلال دقة الأداء وحسن التعامل مع الجمهور الرياضي من عشاق الكرة ومشجعي المنتخبات الرياضية المتنافسة على البطولة, قائلا◌ٍ :إن الأمن سيكون عاملا◌ٍ مهما◌ٍ في إنجاح خليجي20 وعلى كافة الأصعدة.
 

قد يعجبك ايضا