إنطلاق البطولة العاشرة لمنتخبات المحافظات للتايكواندو 

انطلقت أمس بصالة الفقيد أحمد العماد بنادي الاهلي بصنعاء البطولة العاشرة لمنتخبات المحافظات التي ينظمها الاتحاد العام للتايكواندو على كأس السفير الكوري بمشاركة 15 منتخبا◌ٍ والتي تستمر على مدى يومين.

وقد اسفرت نتائج اليوم الأول في ثلاثة أوزان هي” 54 ¡ 63 ¡ 74″.

ففي وزن ” 54″ كجم: حقق لاعب منتخب الأمانة هزاع يحيى كندش المركز الأول¡ وجاء لاعب منتخب الحديدة هيثم صالح محمد في المركز الثاني¡ وحصل على المركز الثالث لاعب منتخب تعز محمد مقبل مهيوب¡ والمركز الرابع من نصيب لاعب منتخب ذمار صالح محمد الصباري.

وفي وزن 63 كجم:

حصل على المركز الأول لاعب منتخب ذمار مهند عبد الله قائد¡ وجاء في المركز الثاني اللاعب الخضر عبد الله الفروي من الحديدة¡والمركز الثالث من نصيب لاعب منتخب عدن احمد عبد الله علوي¡ والمركز الرابع لاعب منتخب الأمانة احمد احمد دغيس.

وفي منافسات وزن74 كجم:

جاء في المركز الاول لاعب منتخب الحديدة يحيى زكريا الأهدل ¡ فيما حصل على المركز الثاني لاعب منتخب اب عبد الخالق احمد حمود¡ والمركز الثالث من نصيب لاعب منتخب ذمار ابراهيم العزي الاصوع¡ والمركز الرابع لاعب منتخب الامانة ساعد أحمد القباطي.

ويدير منافسات البطولة لجنة تحيكم مكونة من 15 حكما◌ٍ برئاسة الحكم الدولي خالد قراوش واشراف عضوا الإتحاد عبد الحليم على محمد وخالد العراسي.

وتختتم بقية منافسات البطولة يوم غد الجمعة في أوزان ” 85 ¡ 68 ¡ 80 ¡ 58¡ 86 ¡ 80 كجم”.
سبا

 
 
 
       
 
   
 

 
 

قد يعجبك ايضا