أغسطس 19, 2018 صنعاء 10:47 ص

 إقامة مجمع تجاري وعالمي للمزادات بالمنطقة الحرة عدن 

 إقامة مجمع تجاري وعالمي للمزادات بالمنطقة الحرة عدن 
مساحة اعلانية

وقعت المنطقة الحرة وشركة المركز العالمي للمزادات المحدودة بعدن اليوم على مذكرة تفاهم¡ تتضمن أقامة الشركة لمجمع تجاري وتخزيني بمواصفات عالمية ومشروع مجمع عالمي لتنظيم وإدارة المزادات بجميع أنواعها.
وتنص المذكرة التي وقعها رئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتور عبد الجليل الشعيبي ومديرعام الشركة قاسم اليافعي على قيام الشركة بتطوير الموقع وتجهيزة بكافة البنى التحتية الأساسية لإقامة مجمع تجاري وتخزيني بمواصفات عالمية وإقامة مشروع مجمع عالمي لتنظيم وإدارة المزادات بجميع أنواعها على أن تقديم الشركة عرضا شاملا للخطة العامة للتطوير بمكوناتها الرئيسية خلال فترة ستة اشهر من التوقيع على المذكرة.
وياتي التوقيع على المذكرة في إطار التوجه العام للمنطقة الحرة عدن بتنويع أنشطتها المختلفة لجذب الاستثمارات الأجنبية التي من شأنها المساهمة في التطور الاقتصادي وتوفير فرص عمل .
وكانت المنطقة الحرة ومؤسسة الشعيبي للفيبر جلاس وقعتا على عقد تأجير مساحة 8018 متر مربع في القطاع ( ال )لإقامة مصنع فيبر جلاس لصناعة جميع أنواع الخزانات والقوارب والعازلات وأحواض السباحة بمختلف المقاسات وبتكلفة مليون دولار في المرحلة الأولى سيشغل مائة عامل قابلة للزيادة خلال الفترة القادمة إلى خمسمائة عامل.
وأشار الدكتور الشعيبي إلى أهمية الدور الذي يلعبة إقامة مثل هذه المشاريع كونها تسهم بشكل فعال في توفير فرص عمل للايادي العاملة اليمنية مؤكدا تقديم مختلف أشكال الدعم والمسانده لمختلف الاستثمارات التي ستقام في نطاق المنطقة الحرة عدن.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله