مصدر اعلامي يستغرب موقف صحيفة القبس الكويتية العدائي تجاه اليمن 

ت البطولة الوشيكة على الانتهاء.

وأكد وكيل وزارة الإعلام أحمد الحماطي في تصريحات خاصة أنه تم الاتفاق مع بعثة أبوظبي الرياضية المالكة لحقوق النقل التلفزيوني الحصري لبطولة كأس الخليج على البدء بشحن الأجهزة والمعدات التابعة للناقل الحصري في 10 نوفمبر/تشرين الثاني على أن تصل جوا◌ٍ إلى عدن 15 من نفس الشهر.

وأضاف الحماطي “اتفقنا أيضا◌ٍ مع بعثة القناة الإماراتية على منح إشارة البث المباشر الأرضي للقنوات اليمنية في محطتي صنعاء وعدن إلى جانب تحديد الإعلانات وعوائدها لكل طرف والتنسيق لعدم تسرب كاميرات قنوات أخرى إلى داخل ملاعب البطولة بما يخل بالعقد الموقع معهم.

وحول بقية القنوات الرياضية الخليجية التي ستنقل منافسات خليجي 20¡ قال رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة الكروية¡ لم أبلغ رسميا◌ٍ بعدد القنوات الخليجية التي اشترت حقوق بث المباريات من قناة أبوظبي الرياضية¡ مضيفا◌ٍ “لكن ما يتداول لليوم أنها أربع قنوات رياضية خليجية أخرى”.

كما كشف المسؤول الإعلامي اليمني أنه تم تجهيز 100 جهاز حاسوب بالمركز الإعلامي الرئيس في فندق ميركيور عدن ومثلها أيضا◌ٍ في المراكز الثلاثة الأخرى في فندق القصر وملعبي 22 مايو في عدن والوحدة في زنجبار.

وأوضح الوكيل الحماطي أن المراكز الإعلامية الأربعة ستشتمل بعد تجهيزها على نحو 400 جهاز حاسوب لتكون في خدمة جميع الصحافيين والإعلاميين والمراسلين الرياضيين بالإضافة لوجود أجهزة التصوير والفاكس وخطوط الإنترنت والاتصالات المحلية والدولية.  
 * العربية نت:
 
 

قد يعجبك ايضا