محافظ صعدة يطلع على سير العمل في إعادة تأهيل المنشآت الحكومية بدماج

اطلع محافظ صعدة فارس محمد مناع أمس ومعه مدير أمن المحافظة العميد عبد الحكيم الماوري خلال زيارته أمس لمنطقة دماج على سير العمل في إعادة تأهيل بعض المنشآت الحكومية التي تضررت جراء الأحداث التي وقعت في المنطقة ومنها نادي الجزيرة الرياضي بدماج وكذا قسم شرطة دماج والذي سيسهم في كثير من الجوانب الأمنية بالمنطقة.
وخلال الزيارة أكد المحافظ مناع حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على تأهيل كافة المنشآت العامة والخاصة بمنطقة دماج وتوفير كل الاحتياجات الخدمية والتنموية .. مشيرا إلى أنه في الأيام القريبة سيتم استئناف العمل بمشروع سفلتة طريق صعدة آل سالم مرورا بمنطقة دماج حيث سيمثل شريان حياه للمنطقة باعتبار وادي دماج من الأودية الخصبة والذي اشتهر بزراعة أجود أنواع العنب ..
رافقهم خلال الزيارة قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العقيد مساعد الحسيني .
إلى ذلك ناقش اجتماع بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ فارس محمد مناع الاحتياجات الخدمية والمشاريع التنموية لمديرية الظاهر الملاحيظ .
وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مديرية الظاهر دايل خلوفة حول متطلبات التنمية للمديرية كونها من المناطق الحدودية النائية المتاخمة لحدود المملكة السعودية وأبرز الاحتياجات التي يلزم توفيرها لأبناء المنطقة وفي مقدمتها إنشاء محطة كهربائية.
واستعرض الاجتماع مشروع طريق غافرة وبني ذهل وألبة وكذا فتح مكتب للأحوال الشخصية والمدنية بالإضافة إلى حاجة مستشفى الملاحيظ من سيارة إسعاف وثلاجة للموتى .

قد يعجبك ايضا