رونالدينيو ونيمار في قائمة البرازيل بودية البوسنة

وكالات –
يمكن لمنتخب البرازيل أن يدفع برونالدينيو ونيمار وباولو هنريكي جانسو¡ وهو الثلاثي الذي تتعلق عليه آمال البرازيل للفوز بكأس العالم لكرة القدم 2014م¡ عندما يلاقي البوسنة في مباراة ودية ستقام في سويسرا في 28 فبراير الجاري.
وانضم رونالدينيو¡ قائد فريق فلامنغو¡ وثنائي سانتوس: المهاجم نيمار وصانع الألعاب جانسو¡ إلى تشكيلة الفريق المؤلفة من 23 لاعبا◌ٍ¡ والتي أعلنها المدرب مانو مينيزيس أمس.
وكان مينيزيس أشرك اللاعبين الثلاثة أمام غانا في سبتمبر من العام الماضي¡ عندما خاض رونالدينيو (31 عاما◌ٍ) أول مباراة له بعد العودة لصفوف البرازيل¡ في حين شارك لاعب الوسط جانسو لعدة دقائق¡ قبل أن يصاب في المباراة التي فازت بها البرازيل 1- صفر في لندن.
ولم يتم ضم كاكا لاعب ريال مدريد¡ الذي استدعي لهاتين المباراتين إلا أنه غاب عنهما للإصابة¡ إلى التشكيلة التي أعلنت اليوم¡ كما لم يتم استدعاء روبينيو لاعب ميلانو¡ وستلعب البرازيل¡ التي لن تشارك في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014م باعتبارها الدولة المستضيفة¡ مباريات ودية عدة أمام الدنمارك والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين في النصف الأول من العام الحالي.
وجاءت تشكيلة المنتخب البرازيلي على النحو التالي:
حراس المرمى: جوليو سيزار (إنترناسيونالي) دييغو ألفيس (بلنسية) رفائيل (سانتوس).
مدافعون: مارسيلو (ريال مدريد) دانييل ألفيس وأدريانو (برشلونة) أليكس ساندرو (بورتو) تياغو سيلفا (ميلانو) ديفيد لويز (تشيلسي) لويزاو (بنفيكا) ديدي (فاسكو دا جاما).
لاعبو الوسط: دانيلو (بورتو) إلياس (سبورتينغ) فرناندينيو (شاختار دونيتسك) هرنانيس (لاتسيو) ساندرو (توتنهام هوتسبير) باولو هنريكي جانسو (سانتوس) لوكاس (ساو باولو) رونالدينيو (فلامنغو).
مهاجمون: نيمار (سانتوس) لياندرو دامياو (إنترناسيونال) جوناس (بلنسية) هالك (بورتو).

قد يعجبك ايضا