اللجنة الانتخابية العليا المشتركة تقر الموجهات الاساسية للخطاب الجماهيري

 - عقدت اللجنة الانتخابية العليا المشتركة للانتخابات الرئاسية المبكرة لأحزاب "المؤتمر الشعبي العام" وحلفائه و"اللقاء المشترك" وشركائه اجتماعها الدوري أمس برئاسة الدكتور عبدالله دحان عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
صنعاء/سبأ –
عقدت اللجنة الانتخابية العليا المشتركة للانتخابات الرئاسية المبكرة لأحزاب “المؤتمر الشعبي العام” وحلفائه و”اللقاء المشترك” وشركائه اجتماعها الدوري أمس برئاسة الدكتور عبدالله دحان عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.
وفي الاجتماع الذي حضره عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام أحمد الزهيري وأعضاء اللجنة العليا والفرق المنبثقة عنها تم استعراض ومناقشة الموجهات الأساسية للكلمات والخطاب الجماهيري في المهرجانات الانتخابية التي ستقام في عموم المحافظات.
كما استعرضت اللجنة في اجتماعها طلبات بعض المحافظات في تعديل المواعيد الزمنية للمهرجانات الانتخابيةº بالإضافة إلى موضوعات اعتيادية في جدول أعمال اللجنة.
وجددت اللجنة تأكيدها الحرص على نجاح الانتخابات التي ستجرى الثلاثاء القادم وبذل الجهود الاستثنائية لاستمرار توافق جميع الأطراف في كافة مراحل العملية الانتخابية.
واشار الدكتور دحان إلى أن أعمال اللجنة تسير وفق برنامج متفق عليه¡ وأن جميع قرارات اللجنة تتخذ بالتوافق بين أعضاء اللجنة¡ مشيرا◌ٍ إلى أن الموجهات الأساسية للخطاب الجماهيري التي أقرت اليوم وكذلك الضوابط الخاصة بالخطاب الإعلامي التي تم إقرارها من قبل هي ضوابط متوافق عليها وملزمة للجميع.
وأكد العزم على استكمال العمل لإنجاز الانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستخرج البلاد من الظروف القائمة التي أثرت سلبا◌ٍ على كل مناحي الحياة.

قد يعجبك ايضا