دمج ناديي التعاون والنهضة بعدان

إب/ صادق وجيه الدøöين –
برعاية الأخوين/ معمر مطهر الإرياني – وزير الشباب والرياضة¡ والقاضي أحمد عبدالله الحجري – محافظ محافظة إبº أ◌ْقيم صباح أمس على الصالة الرياضية المغطø◌ِاة¡ حفل إشهار ودمج ناديي التعاون والنهضة بعدان بناد◌ُ واحد◌ُ وليد◌ُ تمø◌ِ الاتفاق على تسميته بـ “الاتفاق”¡ تتويجا◌ٍ للمساعي التي بدأت منذ فترة طويلة¡ على اعتبار أن الناديين يقعان في منطقتين متجاورتين من مديرية بعدان¡ ونظرا◌ٍ لحاجة كليهما على توفير الإمكانات التي ت◌ْصرف للناديين لتصبح لناد◌ُ واحد◌ُ¡ لكن الفكرة تعزø◌ِزت بشكل أكبر منذ تأسيس مجلس تنسيق أندية المحافظة برئاسة الشيخ/ عبدالواحد محمد صلاح – وكيل أول المحافظة¡ رئيس نادي الشعب قبل حوالي ثلاثة مواسم¡ بيد أنها لم تنجح حينهاº لأن النهضة كان متواجدا◌ٍ حينها لأول مرة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم إلى جانب جاره التعاون..
أشاد الأخ وزير الشباب والرياضة بهذه الخطوة الرائعة والتجربة التي ينبغي أن ي◌ْقتدى بها من قبل أندية المحافظة الأخرى¡ التي تقع في نطاق جغرافي واحد.. معتبرا◌ٍ التوقيع على دمج الناديين التعاون والنهضة بالخطوة المهمة باتجاه إيجاد اندية قادرة على تحقيق النجاحات.. وأكøöد بأن هذا النادي الوليد “الاتفاق” سيحظى بميزات وخصوصيات¡ وفق ما ورد في محضر الدمج¡ وعلى رأسها أن ت◌ْصرف مخصصات الناديين لمصلحة النادي الجديد¡ بالإضافة إلى حافز تشجيعي قدره ثلاثة ملايين ريال¡ وإنشاء ملعب مكتمل لفرق كرة القدم¡ وملاعب أخرى لبقية الألعاب¡ بناء مشروع استثماري ورصده واعتماده في الموازنة المالية للعام القادم 2013م.. ونوø◌ِه إلى أن عملية الدمج تمø◌ِت بموافقة كاملة من إدارتي الناديين السابقين وبمصادقة من جمعيتيهما العموميتين.. معلنا◌ٍ تبرع الدكتور نجيب العوج – المدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن¡ رئيس نادي الشعلة بخمسمائة ألف ريال¡ والشيخ أحمد صالح العيسي – رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم بمليون ريال..
فيما أبدى القاضي أحمد الحجري سعادته بدمج الناديين وإشهار النادي الجديد الذي ي◌ْعلø◌ِق عليه الأمل في تحقيق نجاحات مستقبلا◌ٍ.. مشيدا◌ٍ بجهود كل من قاموا بدورهم الفاعل في تحقيق هذا النجاح. لافتا◌ٍ إلى أن من حسن التوقيت أن يتم الوفاق على تأسيس نادي “الاتفاق” عقب تشكيل حكومة الوفاق الوطني وقبل يوم واحد من موعد الانتخابات الرئاسية التوافقية للمرشح التوافقي الأخ/ عبدربه منصور هادي¡ الذي يستبشر فيه الشباب والرياضيون خيرا◌ٍ بمواصلة بل ومضاعفة تقديم الدعم لهم..
واستعرض الشيخ/ عبدالعزيز الحبيشي- مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الشباب¡ الخطوات التي تمø◌ِ بذلها من اجل تقريب وجهات نظر الناديين ومنتسبيهما لخلق قناعة بموضوع الدمج¡ وكذلك الإجراءات التي جرى على أساسها تنفيذ الدمج وإشهار نادي الاتفاق.. وأعرب عن أمله في أن يؤتي هذا الدمج ثماره.. مطالبا◌ٍ الجميع الالتفاف حول النادي والترفع عن المصالح الشخصية..
وقد تم الاتفاق على تسمية النادي الوليد من الناديين السابقين بـ “الاتفاق”¡ بعد أن كان من المقرر تسميته بـ”الوفاق”¡ وأ◌ْقر وضع شعار النادي بشكل مجسم يحوي صورة وعراقة حصن حب التاريخي الواقع في مديرية بعدان¡ على أن تقر الإدارة اللون الرسمي للنادي.

قد يعجبك ايضا