اللاعبـون يـقـدمـون أداء جيــدا◌ٍ … والصـاصـي لاعـب مسـتـهـتر

الحــديــده / مــحمــد الـهــتــاري –

أكد الأخ/ روؤف سالم مدير الفريق الكروي لنادي الهلال الساحلي عن ثقته في استمرار الأداء الإيجابي الذي يقدمه لاعبوه منذ بداية الموسم الحالي.واصفا اللاعب علاء الصاصي باللاعب المستهتر, الذي أعطي له كل شيء وبدد باستهتاره كل ما أعطي له.
وقال نستطيع أن نقول بأن لاحدود كما يتمتع به لاعبو فريق الهلال من مستوى كروي عال ت◌ْرجم بتقديم مستوى جيد هذا الموسم, وهو ما لمسه الجميع من خلال النتائج الإيجابية التي يحصدها الفريق والتي جعلته متصدرا◌ٍ لمابعد المرحلة السابعة من قطار الدوري العام.
وأضاف : الإدارة الهلالية بدورها تسعى جاهدة إلى الإبقاء على الوتيرة المتصاعدة للاعبين والتي تختلف إيجابيا◌ٍ من مباراة إلى أخرى من خلال القرب من اللاعبين ومعرفة وحل أي عامل سلبي قد يقف عائقا◌ٍ أمام اللاعب في تقديم كل ما يعرفه بالمستطيل الأخضر, وهو ما يمكن أن نصفه بنجاح الإدارة في ذلك حتى هذه اللحظة.
وعن مشكلة اللاعب علاء الصاصي مع النادي أوضح مدير الفريق قائلا◌ٍ :
اللاعب تم التعاقد معه منتقلا◌ٍ من نادي أهلي صنعاء ولمدة سنتين, بمقابل مادي بالإضافة إلى مقدم عقد كبير.وبدأ اللاعب خوض منافسات الدور الثاني لموسم 2009- 2010 مع ناديه الهلال مع العلم أن ارتباطه مع المنتخب جعله يشارك مع الفريق في عدد من المباريات تعد على الأصابع. وفي موسم 2010-2011 لم يشارك مع الفريق سوى في أربعة لقاءات والسبب يعود إلى عدم انتظام اللاعب بتمارين الفريق أسوة بزملائه, وتارة أخرى بافتعال المشاكل مع المدرب في ذلك الوقت المصري مصطفى حسن . بدأ بعدها اللاعب بتبرير غياباته عن التمارين ومشاركة زملائه, تحت منطق نيته الاحتراف وبوجود طلبات للعب مع أندية ( تشرشل الهندي – وحدة مكة – القادسية السعودي ) وكذا ( الظفرة الإماراتي ) وكانت كلمة إدارة النادي ( وكعادتها ) أمام كذا أمور هي الموافقة والواقفة مع اللاعب في رسم مسيرته الرياضية التي يريدها. إلا أنها اكتشفت عدم وجود هذه العروض مع تلك الأندية. وهو ماجعل حينها إدارة النادي تتأكد أن تلك العروض الوهمية ما هي إلا محاولة من اللاعب لتأجيل الاتجاه السائد من قبل الإدارة بفرض عقوبات منطقية على لاعب لم يحترم نجوميته وإحترافيته والتزاماته تجاه النادي التي التزمت إدارته بما عليها من حقوق تجاه اللاعب واستمرت بصرف مستحقاته ( 1500 دولار شهريا◌ٍ ) وتنفيذ ما عليها من التزامات, رغم التصرفات السيئة التي أبداها وبدرت منه وبصورة لايجب أن تكون صفات لاعب ارتدى يوما◌ٍ زي المنتخب ودافع عن علم اليمن.
لذا كان لإدارة النادي قرار بإيقاف اللاعب لمدة عامين, وتم إبلاغ الاتحاد العام لكرة القدم وبحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها , وفي الموسم الحالي ومع سريان عقوبة إيقاف اللاعب علاء الصاصي والتي تستمر هذا الموسم لم نتفاجأ هنا بتصرف اللاعب الموقوف بمحاولته جر إدارة نادي أهلي صنعاء إلى دوامة ( الاستهتار واللامبالاة ) لديه بإخفائه مساءلة عقوبته مع ناديه الهلال عن إدارة نادي أهلي صنعاء الذي نعلم يقينا◌ٍ أنهم انجروا إلى هذا الفخ المنصوب والمتعمد لهم من قبل اللاعب لو أبلغهم بعقوبته سارية المفعول, والتي أعلنت مشاعر (الوفاء) الذي يكنها اللاعب لناديه القديم بإحراجهم على هذا النحو. ونحن هنا في إدارة نادي الهلال متمسكون بأن يكمل اللاعب العقوبة الصادرة بحقه وبموجب اللوائح والقوانين الخاصة بذلك.
واختتم تصريحه بالقول:إدارة نادي الهلال هذا الموسم عـازمة على تهيئة كل العوامل التي ستساعد لاعبي الفريق على الاستمرار في الأداء الإيجابي, وهي في نفس الوقت لم تكن يوما◌ٍ حجر عثرة أمام رغبات أي لاعب (نجم) يرى في رحيله عن نادي الهلال بأنه الصواب له. بل كانت سباقة في تذليل أي عقبة قد تقابل لاعبها هذا لإيمانها العميق بأنه ثروة قومية يجب دعمها, ولا جدوى من تحصيل مجهوداته إن لم يكن يرغب بذلك وهو ما نهجته إدارة النادي للاعبين الذين التزموا وكانوا أمثلة يحتذى بها أمثال ( عبدالسلام الغرباني ـ عادل السالمي ـ فضل العرومي ـ منصر باحاج – أكرم الورافي – تامر حنش )

قد يعجبك ايضا