رئيس مجلس النواب : القيادة السياسية تقدم اليوم تجربة جديدة للتداول السلمي للسلطة في ا

 - عبر رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي مجددا◌ٍ باسمه وأعضاء مجلس النواب عن التهاني الحارة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بنيل ثقة الشعب¡ وقدر عاليا◌ٍ المواقف الرائعة للأخ الرئيس السابق علي عبدالله صالح ولما أسهم به من إرساء تقاليد سياسية وطنية وتاريخية جديدة ترسخ دعائم التداول السلمي للسلطة في اليمن
صنعاء/ سبأ –
عبر رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي مجددا◌ٍ باسمه وأعضاء مجلس النواب عن التهاني الحارة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بنيل ثقة الشعب¡ وقدر عاليا◌ٍ المواقف الرائعة للأخ الرئيس السابق علي عبدالله صالح ولما أسهم به من إرساء تقاليد سياسية وطنية وتاريخية جديدة ترسخ دعائم التداول السلمي للسلطة في اليمن .
وأشار في تصريح لـ(سبأ) عقب حفل الاستقبال والتوديع أن القيادة اليمنية تقدم بذلك تجربة سلمية جديدة ومتميزة في هذا المجال مستبدلة لغة العنف والانقلابات والكراهية التي كانت تتم في الماضي عند انتقال السلطة من شخص إلى آخر. وأثنى على الكلمات الطيبة التي ألقيت بالحفل¡ ووصف مراسم الحفل بالمهيبة والرائعة والتي لم تشهدها اليمن من قبل.
ولفت رئيس مجلس النواب إلى أن هذا التقليد الجديد الرائع الذي ترسيه القيادة والشعب اليمني في تاريخ اليمن الحديث والمعاصر إنما تقدمه بذلك النموذج الأفضل لتتميز به أمام دول الإقليم والعالم أجمع لتعكس بذلك إرادة الشعب اليمني التواق دائما◌ٍ إلى العملية السلمية ولذلك فهو يراكم تقاليد وطنية وحديثة في تاريخ حياته السياسية المعاصرة والحديثة ¡ خاصة وأن هذا الحفل قد حضره ممثلون عن مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية والأمم المتحدة.
واختتم رئيس مجلس النواب تصريحه بتجديد إدانة مجلس النواب واستنكاره الشديدين للعمل الإرهابي الإجرامي الذي استهدف القصر الجمهوري بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت وراح ضحيته عدد من أفراد الحرس الجمهوري وموظفو القصر من المدنيين.. مشيرا◌ٍ إلى أن الإرهاب آفة ضارة بالناس ومصالحهم ينبغي على المجتمع بكل تكويناته الوقوف صفا◌ٍ واحدا◌ٍ لمحاربتها وتجفيف منابعها.

قد يعجبك ايضا