السوادي حارس وحدة عدن لـ(الثورة)


راض◌ُ عن مستواي.. والوحدة قادر على العودة

الثورة/ صادق وجيه الدين
قال النجم سعود السوادي حارس فريق وحدة عدن والمنتخب الوطني لكرة القدم إن فريقه تعرض لمشكلات تسببت في سوء نتائج بعض مبارياته في دوري الدرجة الأولى¡ وآخرها خسارته من الاتحاد في إب (1/ 3)¡ بعد أن كان قد استهل مشواره فيها بفوز كبير على أهلي صنعاء..
وأشار السوادي في تصريح لـ «الثورة»º إلى أن أبرز هذه المشكلات تتمثø◌ِل في عدم الاستقرار الفنيº إذ إن المدير الفني للفريق المدرب الوطني الكابتن عبدالله مكيش قدø◌ِم استقالته عقب الخسارة التي تعرضنا لها من شعب صنعاء في الأسبوع الثامن من المسابقةº لتضطر الإدارة لإيكال المهمة للكابتن المسني بعد أسبوع من تعيينه مساعدا◌ٍ للمدرب..
وبيø◌ِن أن فريقه قادر على أن يظهر بالصورة المطلوبة خلال الجولات المقبلة¡ ولا سيø◌ِما أنه يضم في صفوفه لاعبين مميزين¡ لكنه جعل هذا معلø◌ِقا◌ٍ أو منوطا◌ٍ بتكاتف كافة الوحداويين وتضافر جهود جميعهم..
وأبدى رضاه عمø◌ِا ظهر به من مستويات في ما مضى من المباريات¡ بدليل ما نال من شهادات المتابعين والمحللينº على الرغم من أنه بدأ الموسم عائدا◌ٍ من إصابة تسببت في توقفه لمدة سنة أو أكثر..
وأكد أن اللاعبين الوحداويين متحمسون للمباراة القادمة التي ستجمع فريقهم بجاره فريق التلال في الأسبوع العاشرº باعتبار أنها فرصة سانحة لإرضاء الجماهير¡ علاوة◌ٍ على التنافسية الخاصة والتاريخية بين الفريقين..

قد يعجبك ايضا