الاجتماع الاعتيادي لعمومية الصقر الحالمي يقر التقرير المالي والإداري

تعز/ شكري الحذيفي –
أكد شوقي أحمد هائل¡ رئيس نادي الصقر الحالمي¡ أن ناديه حقق نقلة نوعية كونه أصبح رقما◌ٍ صعبا◌ٍ في الشأن الرياضي المحلي وخط له سجلا◌ٍ في حضوره الآسيوي¡ كما أن إنجازاته في العديد من الألعاب تؤيد أن الصقر تطور وهو ليس ناديا◌ٍ عاديا◌ٍ بل مؤسسة رياضية أنموذجية .
وأضاف في كلمته التي ألقاها في الاجتماع الاعتيادي للجمعية العمومية لنادي الصقر صباح أمس: لا نريد في الإدارة أن نقصي أحدا◌ٍ¡ بل نحن هيئة إدارية كانت علينا مهام وأجندة عمل نفذناها¡ وحولنا الآمال والطموحات إلى منجزات ملموسة.
وحول قرار الإدارة بالانسحاب من دوري المحترفين الموسم الماضي قال رئيس نادي الصقر: لقد تحملنا الإساءة لشخصنا ممن فسروا انتصارنا للمبادئ بأنها مواقف سياسية وفي الحقيقة كان حرصنا الكبير على أرواح اللاعبين اليمنيين عامة¡ ولاعبي الصقر خاصة لأننا نحمل أمانة الحفاظ على أرواحهم¡ فلا تعويض للنفوس إذا فقدنا لاعبا◌ٍ وإنسانا◌ٍ.
وتناولت كلمة رئيس نادي الصقر إلى اجتماع الجمعية العمومية العديد من المحاور وأهمها: استراتيجية طويلة الأمد وهي أن لا يبقى الدعم مرتبطا◌ٍ بشخص رئيس النادي شوقي أحمد هائل أو القطاع الخاص بل التحول إلى ناد◌ُ يعتمد على استثماراته ومدخلاته ومنها أيضا◌ٍ اتخاذ سياسة زيادة العدد في أعضاء النادي وهذا القرار والتوجه مهم جدا◌ٍ في تعزيز النمو والتطور والتحديث المستمر لزيادة الموارد المالية وتوسيع قاعدة الكفاءات والخبرات والمهارات الاحترافية في النادي فنيا◌ٍ وإداريا◌ٍ ورياضيا◌ٍ وثقافيا◌ٍ .. وفصل شوقي هائل أسباب القرار الذي اتخذته الإدارة ووافقت عليه الجمعية العمومية بشأن الانسحاب من دوري كرة القدم في نسخته التاسعة عشرة وما نتج عنه من تهبيط .. كما اختتم كلمته بالشكر لأعضاء الإدارة لتفانيهم والتزامهم تجاه الجمعية العمومية التي قدم لهم ولجماهير النادي الشكر لالتفافهم حول الإدارة في الدورة الماضية .. وأكد انه يمتلك الحق بشأن اختيار رياض الحروي نائبا◌ٍ له لان الإنجازات حدثت بوجوده فهو أحد أعمدة النجاح الصقراوي.
وكان الاجتماع قد بدئ بالسلام الوطني ثم آي من الذكر الحكيم وألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضية كلمة بالمناسبة وتمت قراءة التقرير العام والميزانية للعام 2011م من قبل الأخ المحاسب المالي للنادي فؤاد عبدالواسع وفتح النقاش لمدة ساعة ثم اقرت الجمعية العمومية التقريرين الإداري والمالي.
وتحدث في النقاش العام كل من رئيس النادي الأسبق حسن علي عامر والكابتن خالد عتيق وعبدالله الأغواني الذين انتقدوا أمورا◌ٍ حددتها قائمة بالمطالب أهمها : عمل توصيف لأبناء النادي مؤسسيين وإداريين ولاعبين ومنتمين- صرف بطاقات لكل من مثل النادي في الألعاب الرياضية والثقافية والمؤسسين والإداريين دون رسوم¡ وإلغاء الاشتراكات السنوية مدى الحياة تكريما◌ٍ لمن قام بخدمة النادي من القدامى .. وإقامة انتخابات حرة ونزيهة دون وصاية أو توصية أو قائمة محددة مسبقا◌ٍ .. وإعطاء الأولوية في التوظيف لأبناء النادي ذوي التخصصات والكفاءة .. وإشراك أبناء النادي من ذوي الكفاءة الإدارية والفنية في لجان استشارية لمساعدة الإدارة المنتخبة ووضع استراتيجية وخطة زمنية لتطوير النادي .. وكان الأعضاء محمد عبدالكريم المجاهد وزيد النهاري وعلي قاسم حزام قد تحدثوا بإيجابية الإدارة وأنها أنموذجية بوجود الثنائي شوقي هائل ورياض الحروي.

قد يعجبك ايضا