الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه
تصفح الوسم

الغاية

الغاية تبرر الوسيلة.. والوسائل المتاحة حجر عثرة

حسن حمود شرف الدين هناك مقولة غربية الكثير من الحقوقيين والقانونيين يضعونها في خانة تبرير الجرائم التي يرتكبها طغاة الأرض والأنظمة المتجبرة.. المثل يقول "الغاية تبرر الوسيلة" فكلما كانت غايتك أكبر كلما احتاج الطغاة إلى الترويج…