آخر تحديث للموقع: 2015-03-04
تحت شعار (بالحوار نصنع مستقبل أجيالنا):
وزارة الشباب تستعد للاحتفال باليوم الوطني للطفولة والشباب
الثورة خالد النواري
2013-02-18
الثورة / خالد النواري -










تستعد وزارة الشباب والرياضة للاحتفال باليوم الوطني للطفولة والشباب الذي يصادف الـ 19 من فبراير كل عام ، وذلك من خلال إقامة سلسلة من الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية احتفاء بالمناسبة الوطنية الهامة.
وأوضح الأخ عبدالرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب رئيس لجنة الإعداد للاحتفال باليوم الوطني للطفولة والشباب أن الوزارة استكملت كافة الترتيبات اللازمة للاحتفاء بالمناسبة.
موضحاً في تصريح خاص لـ (الثورة) أن برنامج الاحتفال باليوم الوطني للطفولة والشباب الذي سيقام تحت رعاية الأخ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة العليا للطفولة والشباب ، سيشتمل على عدة أنشطة تقام على مدار أسبوع كامل ، حيث سيتم تدشين الاحتفال بتنظيم مباراة ودية على كأس المناسبة والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير الجاري وتجمع فريقا أهلي صنعاء وشعب صنعاء على ملعب نادي الأهلي.
لافتاً إلى أن الاحتفال سيقام تحت شعار(بالحوار نصنع مستقبل أجيالنا) وسيشهد إقامة حفل خطابي وفني ويوم مفتوح للأطفال في حديقة السبعين بصنعاء وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير الجاري ، بالإضافة إلى تنظيم ندوة شبابية حول دور الشباب في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني المزمع انطلاقه في الثامن عشر من شهر مارس المقبل والحث على المشاركة الايجابية في الخروج بنتائج إيجابية تؤسس لمستقبل جديد لليمن ويعزز في بناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدل والمساواة ودولة النظام والقانون.
وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن الاحتفال باليوم الوطني للطفولة والشباب يأتي في إطار اهتمام الوزارة بشريحتي النشء والشباب اللتين تشكلان نصف الحاضر وكل المستقبل وأهميتهما في بناء المستقبل الواعد لليمن المشرق والدعوة لمختلف الجهات المعنية للاهتمام بشريحة الشباب والعمل على إشراكها في مختلف الجوانب الحياتية المتعلقة في رسم ملامح الدولة الحديثة.
داعياً مختلف الجهات ذات العلاقة بالمشاركة الواسعة في الاحتفال باليوم الوطني للطفولة والشباب واستغلال هذه المناسبة للعمل على ترجمة مخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني للطفولة والشباب وتطبيقها على أرض الواقع لما لها من أهمية كبيرة في مضاعفة الاهتمام بجيل المستقبل وإدماجهم في الحياة السياسية والعملية واستيعابهم في مختلف المجالات.
طباعة
كاريكاتير
أرشيف الصحيفة - نصوص