تكريم أبطال الجمهورية للكاراتيه
صنعاء : عبدالكريم الرازي
2013-03-13
صنعاء : عبدالكريم الرازي -





كرم الأخ عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة أمس الفائزين بمراكز المقدمة في بطولة الجمهورية للكاراتيه التي نظمها إتحاد اللعبة خلال الفترة (9-12) مارس الجاري بمشاركة (90) لاعباً من (12) نادياً.
وأكد الوكيل بهيان أن اتحاد الكاراتيه من الاتحادات النشطة ببرامجها ، مثمناً الجهود المبذولة من قيادة الاتحاد ولجانه المختلفة في سبيل تطوير اللعبة واستقطاب الموهوبين وصقل مهاراتهم وقدراتهم.
من جانبه أشار مختار حميد سيف رئيس اتحاد الكاراتيه أن الاتحاد يسعى إلى انتظام الأنشطة والمسابقات وتطبيق اللوائح المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للعبة وضبط عملية انتقال وإعارة اللاعبين.
لافتاً إلى أن أبرز الصعوبات التي تواجه الاتحاد تتمثل في شحة الامكانات وقلة الدعم مما يؤثر سلباً على تنفيذ خطة النشاط المقرة من الاتحاد.
وتخلل الحفل الختامي تقديم عروض في أساسيات وفنون اللعبة بقيادة الكابتن ابراهيم الوليد المشرف الفني بالاتحاد ، وأدار الحكام مباراتين تنافسية بقيادة الدوليين عبدالرحمن السمحي وفارس الفاتش.
وفي نهاية الحفل قام وكيل وزارة الشباب عبدالله بهيان ورمزي الأغبري وخالد صالح الوكيلان المساعدان بتكريم الأبطال الحائزين على مراكز المقدمة ،حيث تم تكريم فريق الشرطة بكأس بطولة دوري الدرجة الأولى ، وتكريم فريق شباب الجيل بكأس بطولة النخبة وعلى النحو التالي:
دوري الدرجة الأولى:
المركز الأول: الشرطة - كأس المركز البطل
المركز الثاني: أهلي صنعاء - كأس الوصيف
المركز الثالث: الرشيد - كأس الثالث
دوري النخبة
المركز الأول: شباب الجيل - كأس البطل
المركز الثاني: أهلي الحديدة - كأس الوصيف
المركز الثالث: الصقر - كأس الثالث.
حضر ختام البطولة الأخوة عبدالله الدهبلي مدير عام النشاط الرياضي والعميد الركن علي محمد الحسام نائب رئيس نادي الشرطة.

طباعة
كاريكاتير
مختارات
أرشيف الصحيفة - نصوص