مناع يشدد على تعاون المجتمع في إعادة عجلة البناء والإعمار بصعدة
صعدة / سبأ/..
2013-08-11
صعدة / سبأ/.. -
التقى فارس محمد مناع محافظ صعدة أمس مشائخ وأعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية، وممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني، وتجاراً ومزارعين، ومن مختلف الشرائح الاجتماعية بالمحافظة.
وفي اللقاء نقل المحافظ مناع تحيات وتهاني الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية لأبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن الدولة مصممة على إعادة الإعمار في كافة مديريات المحافظة، مشدداً على تعاون الجميع مع السلطة المحلية لإعادة عجلة البناء والتنمية والإعمار، وتحقيق التقدم في شتى المجالات لا سيما المجال الزراعي الذي تميزت به المحافظة.
من جهتهم، أكد الحاضرون في اللقاء على أهمية دعوة رئيس الجمهورية في كلمته ليلة عيد الفطر المبارك في إنجاح استحقاق مؤتمر الحوار الوطني، وتجسيد الروح الوطنية والمسؤولة تجاهه، معربين عن ارتياحهم لحكمة وسماحة رئيس الجمهورية وتعامله مع مختلف القضايا التي تواجه أبناء المحافظة خاصة، واليمن عامة.
وفيما جددوا العهد والوفاء للرئيس عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية، أعربوا عن تقديرهم لكل ما يبذله من جهود في احلال السلام وإعادة الإعمار والتنمية، مبدين استعدادهم للوقوف صفا واحدا الى جانب القيادة السياسية في الحفاظ على الثوابت الوطنية ووحدة اليمن المباركة.
حضر اللقاء، العميد عبدالحكيم الماوري مدير أمن المحافظة، والعقيد امين الحميري قايد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة.
طباعة
المقالات
كاريكاتير
مختارات
أرشيف الصحيفة - نصوص