اليوم آخر مو عد لتسليم بيانات موظفي الجهاز الإداري لتنفيذ التدوير الوظيفي في تعز


تعز/سبأ
أقر المكتب التنفيذي بمحافظة تعز أمس برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل أن يكون اليوم الاثنين آخر موعد لتسليم بيانات موظفي الجهاز الإداري الخاصة بمصفوفة الإجراءات التنفيذية بقانون التدوير الوظيفي محملا◌ٍ مدراء الوحدات الإدارية المسؤولية الكاملة عن أي تأخير بعد هذا التمديد.
وشدد المحافظ على ضرورة تحسين موارد المحافظة وعدم اتخاذ موارد عامي 2011م و2012م كأساس ربط لإيرادات عام 2013م¡ ووجه مدراء الوحدات الإدارية بتوثيق علاقاتهم مع المجالس المحلية بالمديريات والتعاون في تذليل أي صعاب قد تعترض سير عمل المشاريع الخدمية والتنموية والمصالح العامة.
وحث محافظ تعز مدراء العموم على تعزيز علاقاتهم مع موظفيهم في الوحدات الإدارية والتعامل الموضوعي والمنصف معهم ودعم المكاتب الفرعية بالمديريات.
من جانب آخر ناقش المحافظ شوقي هائل مع لجنة الخطة والموازنة عددا من القضايا منها مستوى تحصيل الإيرادات وآلية ومنهجية إعداد مشاريع الخطط والموازنات.
وتم تشكيل اللجنة المساعدة للخطة والموازنة برئاسة مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي عبدالحكيم سيف الذي أكد أن الموازنة القادمة سيتم الإعداد لها جيدا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وإقرارها في موعدها المحدد قانونيا خلال أغسطس القادم .

قد يعجبك ايضا