الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الجندي يدعو المغرر بهم من أبناء تعز إلى العودة لجادة الصواب

5

الثورة نت /
أقيم اليوم في منطقة الجند بمحافظة تعز حفل استقبال رسمي وشعبي للمحافظ عبده محمد الجندي بحضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ومشائخ ووجهاء واعيان المحافظة والقيادات العسكرية والمدنية والمحلية وفي مقدمتهم قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 35 مدرع اللواء عبدالله يحي الحاكم ووكيلا المحافظة محمد منصور الشوافي وعبدالله أمير .

وفي الفعالية القى محافظ تعز عبده محمد الجندي كلمة رحب في مستلها بالحضور وقال :” نحن اليوم نلتقي في ظروف صعبة يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الاميركي الغاشم والحصار الذي يفرضه على الشعب اليمني داعيا جميع ابناء تعز إلى الاصطفاف والعمل معا من اجل الأمن الاستقرار وإجهاض العدوان ومخططاته في تهميش شعبنا العظيم وموروثه الحضاري الانساني”.

واشاد محافظ تعز بالدور البطولي لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يروون بدمائهم تراب هذا الوطن في عملياتهم البطولية للذود عن سيادة الوطن ومواجهة غطرسة العدوان وصلفه وجرائمه داعيا جميع القوى إلى تجاوز الأوضاع التي يعيشها الوطن حاليا واختيار السلام من أجل اعادة الامن والاستقرار للجميع.
وعبر الجندي عن امله في أن يعود المغرر بهم في محافظة تعز إلى جادة الصواب والإلتحاق بركب الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامته.. مضيفا :” أننا نؤمن بشعار سلطة للجميع وثروة للجميع وعدالة وتنمية واغاثة للجميع ، ونحن اليوم في مرحلة مواجهة وفي الوقت ذاته نحن رسل سلام وتعايش واخاء واعداء للطائفية والتمزق”.
ودعا محافظ تعز من يصفون انفسهم بـ “المقاومة” إلى “مراجعة النفس وعدم الاستمرار في السير بالطريق الخطأ، منوها أن أبناء تعز منتشرون في جميع انحاء اليمن ولا يمكن أن يرفعوا الشعارات الطائفية المقيته.. وقال أن من يغذي هذه الشعارات هم اعداء تعز الحقيقيين الذين يريدون السوء لتعز واهلها”.
وكان رئيس مجلس تضامن مشائخ تعز درهم بن يحيى أبو فارع القى كلمة ترحيبية أكد فيها وقوف جميع أبناء تعز ووجهائها مع المحافظ الجديد ودعم توجهاته في إحلال الأمن الاستقرار واعادة البناء والتنمية وتحقيق الاستقرار.
كما حيا القوات المسلحة واللجان الشعبية في جهودهم البطولية للذود عن كرامة الوطن وسيادته.

سبأ

قد يعجبك ايضا