التعليم العالي: اليوم آخر يوم لاستقبال وثائق طلاب الجامعات المغلقة

محافظات/ الثورة/ سبأ
نظم أبناء مديرية معين بأمانة العاصمة أمس وقفة احتجاجية أمام مقر الأمام المتحدة بصنعاء تنديداً واستنكاراً لصمت الأمم المتحدة المطبق أمام ما يرتكبه العدوان السعودي الغاشم والظالم بحق الشعب اليمني من إبادة جماعية.
وفي الوقفة رفع المحتجون شعارات تنعي فيها وفاة المشروع الأمريكي في اليمن، مستنكرين احتجاج العالم على اقتحام سفارة فيما يصمت عن قتل المدنيين بالقنابل العنقودية، منددين بصمت الأمم المتحدة عن استخدام العدوان السعودي الغاشم القنابل العنقودية لضرب الأحياء السكنية والمدنيين.
كما عبروا عن استنكارهم الشديد لهذا الصمت الغريب والمشبوه من قبل الأمم المتحدة والمنظمات التابع لها وجميع منظمات حقوق الإنسان في العالم أمام ما يقوم به العدوان السعودي الظالم من استهداف للأحياء السكنية في أمانة العاصمة والمدن اليمنية الأخرى حتى وصل به الأمر إلى استهداف تلك الأحياء بالقنابل العنقودية المحرمة دولياً وأخرها استهدافه لمديرية معين وما جاورها بتلك القنابل.
وأدان البيان الصادر عن الوقفة ما يقوم به العدوان السعودي الصهيو امريكي على مدى عشرة أشهر من اعتداء سافر على الشعب اليمني الصامد واستهدافه لكل مقومات الحياة من جسور ومزارع ومنشآت واستهدافه المقصود والمباشر للأحياء السكنية.
واستنكر أبناء مديرية معين الصمت المخزي والمريب والمشبوه الذي تمارسه منظمة الأمم المتحدة تجاه هكذا جرائم بحق المدنيين.
وحمل البيان الأمم المتحدة المسئولية الكاملة تجاه ما تقوم به قوى العدوان الغاشم والظالم من جرائم إبادة جماعية وأعمال بربرية بحق الشعب اليمني.
الى ذلك احتج أبناء مديرية المغربة في محافظة حجة أمس على استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وطالبت الوقفة المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية “القيام بواجبها الإنساني و إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر”.
وأشاد المشاركون في الوقفة بـ(الملاحم البطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته الوطنية ضد الغزاة والمعتدين).
كما نظم المجلس المحلي ومشايخ وأعيان وأبناء مديرية بني مطر محافظة صنعاء أمس وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وفي الوقفة، طالب المحتجون من كافة الأحرار والشرفاء في العالم التدخل لإيقاف العدوان السعودي الأمريكي غير المبرر منذ أكثر من عشرة أشهر واستهدافه لليمن أرضا وإنسانا من دون وجه حق.
وندد المحتجون بالجرائم البشعة التي يرتكبها طيران العدوان بحق اليمنيين واستخدامهم لكافة الأسلحة المحرمة دولياً وتدمير البنى التحتية وفرض الحصار الخانق الذي منع وصول الغذاء والدواء والوقود للشعب اليمني.
وجدد المحتجون استعدادهم للدفاع عن الوطن ودعم جبهات العزة والكرامة والشرف بالمجاهدين والقوافل الغذائية .. مثمنين الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذي أذهل العالم في كافة الجبهات .. ومؤكدين دعمهم وتأييدهم للخيارات الاستراتيجية.
إلى ذلك نظم أبناء ومشايخ ووجهاء مديرية مبين محافظة حجة أمس وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا لاستمرار العدوان السعودي الأمريكي على الوطن وما يمارسه من حرب إبادة وجرائم ضد الإنسانية بحق اليمنيين.
وأكد المحتجون تأييدهم ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يخوضون معارك البطولة والعزة والشرف للدفاع عن الوطن وآمنه واستقراه وسيادته الوطنية ضد الغزاة والمعتدين حتى النصر.
وندد المشاركون في الوقفة بما ألحقه العدوان ا?جرامي من تدمير وقتل وخراب للبنى التحتية والمنشآت التعليمية والخدمية للوطن ومحافظه حجة ومديرياتها الحدودية على وجه الخصوص.

قد يعجبك ايضا