يكفي أن تستيقظ الضمائر

محمد غبسي
بين المسلم والكافر ترك الصلاة، وبين الوطني والمرتزق تأييد العدوان، وبين العبد والحر الصمت أو السكوت عن العدوان الذي يستهدف كل الأطراف من جميع الجهات وعلى مدار الساعة .
العدوان على اليمن ليست قضية داخلية ترتبط بطرف أو جهة أو حزب من الممكن أن نختلف حولها أو نتجادل بكل برود وبساطة، العدوان خارجي على كل ما سبق من المسميات والتصنيفات السياسية والاجتماعية، وهذه الــ “كل” هي هدف واحد في مرمى مئات الطائرات الغاضبة والحاقدة على كل ذرة تراب من تراب اليمن، الحاقدة على كل شيخ وامرأة وطفل يمني أصيل .
هذه حرب يا ناس ” ياللي هنا ” لم ولن تكتفي بأكل الأخضر واليابس ولا بقتل النساء والأطفال ولا بتدمير البنية التحتية الموجودة فقط ، بل ستأكل كل ما سبق من أخضر ويابس وبشر وحجر، وبمعنى زمني ستدمر خمسين عاماً على الأقل من عمر اليمن أرضاً وإنساناً.
هذه الحرب البربرية التي تواطأ العالم مع الذين يخوضونها ضدنا تستدعي صحوة ويقظة ????? كل كائن حي وجماد وحيوان في هذه الجغرافيا اليمنية المعتدى على قدسيتها وكرامتها .
المزيد من الصراع الجانبي لن يفيد أي طرف من الأطراف الرافضة للعدوان والتي هي في خندق واحد بقدر ما ستضاعف الفرصة أمام الغزاة من رعاة الإبل بتحقيق مآربهم واستكمال مخططهم المرسوم بخبث وعناية أمريكية اسرائيلية لتمزيق اليمن .

قد يعجبك ايضا