طيران العدوان يدمر شركة تجارية بالرُبيعي ومنزلا في خدير بتعز

الثورة نت /
عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم شن سلسلة غارات على أحياء ومدن محافظة تعز أسفرت عن تدمير منازل ومرافق اقتصادية.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن غارات طيران العدوان استهدفت منطقتي الرُبيعي والراهدة ما أسفر عن تضرر منازل ومزارع ومرافق عامة.

وأشار إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة الرُبيعي استهدفت شركة الآمال للتجارة والمقاولات ما أدى إلى تدميرها بالكامل، كما استهدف بغارات أخرى منزل الشيخ أحمد عبدالرحمن كرامي بمديرية خدير ما أدى إلى تدميره.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على منطقة العمري في ذباب، فيما استهدف بسلسلة غارات منطقة الشريجة بين محافظتي تعز ولحج ما أسفر عن أضرار في المنازل والمزارع.

وذكر المصدر أن هذه الغارات جاءت عقب سلسلة غارات شنها طيران العدوان صباح وظهر اليوم حيث استهدف بغارتين منازل المواطنين بحي الحرَّير ما أدى إلى إصابة مدنيين وتدمير منزل وتضرر منازل مجاورة.
وبين المصدر أن طيران العدوان استهدف القصر الجمهوري شرق مدينة تعز ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل المجاورة والسيارات والممتلكات العامة، كما استهدف مناطق متفرقة في نقيل الابل بمنطقة الراهدة، ومنطقتي الضباب وحذران.

قد يعجبك ايضا