توزيع أربعة ألف سلة غذائية على 4000 نازح ومتضرر في الحديدة

الثورة نت/ يحي كرد

دشن اليوم وكيل محافظة الحديدة عبد الرحمن جماعي ومعه مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي بمديرية الدريهمي حملة المساعدات الغذائية تحت شعار الكويت الى جانبكم التي تنفذها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وتشمل أربعة ألف سلة غذائية والتي تستهدف أربعة ألف نازح ومتضرر نتيجة الحرب العدوانية في مديريات الدريهمي وبيت الفقيه والصليف وجزيرة كمران والتحيتا.

وفي حفل التدشين الذي حضره عدد من مسئولي الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ومن المديرية أشاد وكيل المحافظة بهذه المبادرة الإنسانية المتمثلة في توزيع هذه الكمية من المواد الغذائية على أربعة ألف اسرة بأربع مديريات بالمحافظة والتي تمولها دولة الكويت الشقيقة وتنفذها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة التي تهدف الى التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الحرب العدوانية التي تشن على بلادنا.

ودعا الوكيل كافة منظمات المجتمع المدني المحلي والإقليمي والدولية الى الاحتذاء بالهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وتقديم المساعدات الإنسانية للنازحين والمتضررين من الحرب في كافة المحافظات اليمنية كونهم يمرون بأوضاع صعبة تستدعي تقديم العون والمساعدة.

من جانبه أوضح الاخ/ عبدة الاهدل منسق الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بان عملية التوزيع ستسمر على مدى أربعة أيام وتشمل توزيع ألف سلة غذائية في مديرية الدريهمي ومثلها في بيت الفقيه والتحيتا والصليف و500 سلة في مدير جزيرة كمران.

مشيرا الى ان السلة الغذائية تتكون من كيس دقيق 50 كيلو وقطمه رز وقطمه سكر وكرتون فول وكرتون مكرونة وكرتون صلصة وكيلو حليب.

قد يعجبك ايضا