نوفمبر 20, 2018 صنعاء 1:03 ص

21 سبتمبر

الحديدة: إتلاف سجائر مهربة بقيمة 32 مليون ريال

الحديدة: إتلاف سجائر مهربة بقيمة 32 مليون ريال
مساحة اعلانية

الثورة نت/ يحي كرد

اتلفت اليوم ضرائب كبار المكلفين بمحافظة الحديدة 427 كرتونا تحتوي ستة أصناف من السجائر المهربة لا يوجد عليها ملصق طوابع البندول تم ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة خلال عام 2014م و2015م في عدة نقاط امنية بالمحافظة والتي تقدر قيمتها بأكثر من 32 مليون ريال.

وخلال الاتلاف أشاد القائم بأعمال امين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة محمد عياش قحيم بجهود الأجهزة الأمنية وضرائب كبار المكلفين في مكافحة التهريب بأنواعه ومنها ضبط هذه الكمية الكبيرة من السجائر المهربة التي تلحق الضرر الكبير بالاقتصاد الوطني. مشددا على الأجهزة الأمنية رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وخاصة في ظل العدوان الذي تتعرض له بلادنا في حفظ الامن والسكينة العامة وضبط كافة الجرائم ومنها التهريب.

من جانبه أكد العقيد الركن محمد حمدين مدير إدارة البحث الجنائي بالحديدة بان الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من ضبط هذه الكمية من السجائر المهربة في مديرية حيس والمنصورية الريفيتين خلال عامي 2014م و2015م استكملت الإجراءات القانونية واحالتها لضرائب كبار المكلفين بالمحافظة. مشيرا الى ان هناك تنسيق متكامل بين الأجهزة الأمنية بالمحافظة وضرائب كبار المكلفين وكافة الجهات ذات العلاقة لمكافحة التهريب بكل أنواعه وأشكاله.

واكد مدير عام فرع ضرائب كبار المكلفين بمحافظة الحديدة جميل الشرجبي بتعاون الأجهزة الأمنية والقضائية في ضبط هذه الكمية الكبيرة من السجائر المهربة والتهريب بشكل عام الذي يلحق الضرر الكبير بالاقتصاد الوطني من خلال حرمان الخزينة العامة للدولة من العديد من الموارد المالية الهامة. مشيرا الى ان عملية اتلاف هذه الكمية من السجائر تمت بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية والقضائية وغيرها من الجهات ذات العلاقة.

حضر عملية الاتلاف رئيس محكمة الأموال العامة القاضي محمد سعيد عقلان والقاضي محمد صالح عضو نيابة الأموال العامة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله