ديسمبر 12, 2018 صنعاء 9:59 ص

العطاب يؤكد أهمية التنسيق بين المستشفيات لتقديم أفضل الخدمات الطبية للأسر

العطاب يؤكد أهمية التنسيق بين المستشفيات لتقديم أفضل الخدمات الطبية للأسر
مساحة اعلانية

تدشين فعاليات أسبوع الشهيد لمعالجة أسر الشهداء مجاناً
صنعاء / سبأ
دشن قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة العامة والسكان بصنعاء أمس فعاليات أسبوع الشهيد 2016م لمعالجة اسر الشهداء مجانا في عموم محافظات الجمهورية.
وفي التدشين الذي اقيم بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي أكد وكيل الوزارة لقطاع الطب العلاجي الدكتور نشوان العطاب أهمية التفاعل مع هذه الفعالية التي تأتي في إطار المسؤولية أمام الله والواجب الوطني تجاه الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن.
وأشار إلى أن الوزارة وجهت جميع المستشفيات في عموم محافظات الجمهورية لمعالجة جميع الحالات المرضية من أسر الشهداء مجانا وعمل مكتب خاص في كل مستشفى لاستقبالها وتسهيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لها ..لافتا إلى أنه تم توزيع كروت معاينة ومعالجة مجانية عبر المؤسسات والجهات التي تعمل في هذا المجال بالتنسيق مع غرفة العمليات بالوزارة.
وأشاد الدكتور العطاب باستجابة جميع المستشفيات الحكومية والخاصة لهذا العمل الإنساني تجاه اسر الشهداء كواجب وطني وإنساني أمام من يدافعون عن الوطن بأرواحهم.. مشيرا إلى أنه تم تخصيص غرفة عمليات بالوزارة لاستقبال أي شكاوى أو أي إشكاليات تواجه اسر الشهداء.
ولفت إلى أهمية التكاتف والتعاون بين جميع الهيئات والمنظمات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع في تقديم يد العون إلى أسر الشهداء الذين خسروا ذويهم في جبهات الدفاع عن الوطن واستقراره باعتبار ذلك واجب ديني ووطني .. مؤكدا أهمية التنسيق بين المستشفيات من اجل توحيد الجهود وتقديم خدمات صحية وطبية افضل لتلك الأسر.
من جانبه استعرض رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء الدكتور نصر القدسي ما تمر به اليمن من عدوان استهدف الإنسان والشجر والحجر وحصار ظالم على البلاد.. مشيدا بدور الشهداء الذي قدموا ارواحهم رخيصة من اجل الذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره .
وقال ” الواجب علينا العرفان بهذه التضحية التي قدمها الشهداء ورد الجميل ، وهذا اقل واجب نعمله تجاه الشهيد لنكمل مسيرتهم لبناء دولة القانون والعدالة وغد أفضل لأبنائه ”
وأكد الدكتور القدسي أنه سيتم معالجة اسر الشهداء مجانا وإحاطتهم بالخدمات الطبية والعلاجية وتقديم كافة المساعدات بشكل مستمر.
حضر التدشين عدد من المسؤولين بالمستشفى الجمهوري بصنعاء والمركز الوطني للأورام .
تصوير/فؤاد الحرازي

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله