سلام معبر يتجاوز وحدة رداع في كروية ذمار

ذمار/ عادل الطشي
انتزع فريق سلام معبر فوزا ثمينا أمام الخصم العنيد وحدة رداع في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى من البطولة الكروية لفرق المستوى الاول.
المباراة جاءت سريعة ومثيرة منذ بدايتها وتحديدا من لاعبي السلام الذين فاجأوا الجميع بالأداء الرائع واللعب الجماعي وتناقل الكرة الذي ترجم الافضلية السلامية التي توجت بهدف السبق للسلام في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة يسارية زاحفة من لاعب خط الوسط متعب العسودي سكنت الشباك الوحداوية.
وفي الشوط الثاني نشط لاعبو الوحدة بصورة افضل وترجمت سيل الهجمات التي قاموا بشنها على مرمى رامي القوباني لإحراز هدف التعادل بواسطة اللاعب ابراهيم البصيري.
ومع تبادل الهجمات بين الفريقين حدثت دربكة امام المرمى الوحداوي استغلها نجم اللقاء عبدالناصر الفضلي ليغمزها بيسراه في الزاوية اليسرى لمرمى حسين هادي متوجا مجهوده في المباراة بتسجيل هدف التقدم للسلام وهو الهدف الذي نجح الفريق في الدفاع عنه والتصدي لسيل الهجمات الوحداوية لادراك التعادل .. ليطلق حكم اللقاء بسام المقدشي صافرته معلنا فوز السلام والخسارة الاولى لوحدة رداع في البطولات الكروية بذمار ..فيما رفع السلام رصيده الى اربع نقاط متساويا بها مع المتصدر جامعة الحكمة ..وتجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة متساويا مع ريان يريم.
وتبقى بطاقتا التأهل عن فرق هذه المجموعة حائرة حتى نهاية لقاءات الجولة الثالثة كون الفرص لا تزال قائمة لجميع الفرق بالتأهل.
تختتم عصر اليوم مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية بإقامة مباراة حامل اللقب مطعم الحمراء وفريق الفقيد دغمر.

قد يعجبك ايضا