حملة مداهمات واعتقالات واسعه في مدن الضفة والقدس

الثورة نت- متابعات

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين سلسله اعتقالات في مدن الضفة والقدس طالت عدد من الشبان من بينهم طالبه بجامعة بيرزيت.
وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني أسيرا محررا كان قد أمضى نحو 12 عاما في سجون الاحتلال من بلدة مادما جنوب مدينة نابلس، و شاب من بلدة بيت فوريك شرقي المدينة.
وفي بلدة بيت زيت شمال رام الله اعتقلت قوات الاحتلال طالبة في كليه الهندسة، من منزلها في البلدة وحطمت محتويات المنزل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة دير أبو مشعل ، واعتقلت شابين.
كما نفذ جيش الاحتلال اقتحام لمخيم العروب قرب الخليل ودهم منازل لعائلات شهيدين و منزل لعائلة شهيد ثالث في اذنا قضاء المدينة دون التبليغ عن اعتقالات.
وفي محافظة القدس اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة العيساوية جنوبا، وشاب من جبل المكبر، وشاب آخر من مخيم قلنديا شمال القدس، و استولى مستوطنون على أحد المنازل في حارة السعدية في البلدة القديمة في القدس المحتلة.
وفي سياق متصل اقتحمتْ مجموعات من قطعان المستوطنين، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، ، بحمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ وقد واجههم المرابطون في باحات الأقصى.
ويذكر ان المستوطنون يقتحمون بصورةٍ يومية، الأقصى، فيما تواصل أجهزة الاحتلال في ممارساتها العنصرية والإجرامية بحق المقدسيين، من إعداماتٍ وهدمٍ للمنازل ومنع من الصلاةِ في الأقصى.
المسيرة نت

قد يعجبك ايضا