“أبناء الجنوب”يدعون إلى رص الصفوف لمواجهة الغزاة والمحتلين

الثورة نت/
دعا اللقاء التشاوري الأول لأبناء المحافظات الجنوبية، أبناء الشعب اليمني بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم وتوجهاتهم للتصالح والتسامح ورص الصفوف وتوحيد الكلمة والموقف في سبيل مواجهة ودحر الغزاة والمحتلين.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد مساء أمس في العاصمة صنعاء تحت شعار ” يدا بيد نحو توحيد الموقف وتعزيز التماسك اليمني لدحر الغزاة والمحتلين” الذي كرس لمناقشة القضايا والمواضيع المتعلقة بالوضع الراهن الذي يمر به البلد وخصوصا ما تعانيه المحافظات الجنوبية وأبنائها في ضل الاحتلال الأمريكي وأدوات العدوان الإجرامية الإرهابية المتطرفة.

وأكد اللقاء الذي حضره نخبة من المثقفين والأكاديميين والمشائخ والوجهاء من عدد من المحافظات الجنوبية، على أن الشعب اليمني وهو يحتفي بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22 مايو يمثل فرصة لاستلهام وتجسيد قيم ومبادئ الوحدة والتكاتف والتلاحم والترابط بين أبناء المجتمع الواحد.

واستنكر اللقاء التشاوري الأول لأبناء المحافظات الجنوبية التدخلات الأجنبية في شؤون اليمن وتواجد القوات الأمريكية على الأراضي اليمنية.

وندد المشاركون في اللقاء الأعمال الإجرامية التي ترتكبها أدوات العدوان والتصرفات العنصرية والمناطقية بحق أبناء المحافظات الشمالية.

كما أدانوا ما ترتكبه عناصر الإجرام والتطرف بحق أبناء المحافظات الجنوبية وآخرها التفجيرات التي استهدفت معسكر بدر بعدن.

حضر اللقاء عضو اللجنة الثورية العليا صالح صايل ورئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام حسين حازب.

سبأ

*الصورة ارشيفية

قد يعجبك ايضا