خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية من قبل العدوان

الثورة نت /

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لـ /سبأ/ ان طيران العدوان شن غارتين على منطقة يام بمديرية نهم في محافظة صنعاء , كما شن مرتزقة العدوان قصفا مدفعيا على مناطق متفرقة بالمديرية نفسها .

وفي محافظة صعده حلق طيران العدوان في سماء المحافظة واستهدف بعدة غارات مناطق بركان بمديرية رازح , ومران , والباحة في مديرية باقم الحدودية , ووسط المدينة , وجبل الهضبة بمديرية كتاف , ومديرية الظاهر , كما شنت القوات السعودية قصفا صاروخيا على مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان شنوا قصفا مدفعيا على منطقة الشبكة في مديرية الوازعية في محافظة تعز , كما نهبوا حلي النساء ومحتويات منازل المواطنين في قرية الصراري .

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان عدة غارات على مديرية صرواح ومنطقة هيلان بالمديرية نفسها , كما شن الطيران غارة على جبل الدود في الخوبة في جيزان .

وأفاد المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بعدة غارات منطقة الخذالي بمديرية كحلان عفار في محافظة حجة و مدينة حرض بالمحافظة نفسها .

قد يعجبك ايضا