تعيينات إدارية جديدة في العنيد


إب/ بندر الأحمدي –
عقدت إدارة نادي شعب إب أمس اجتماعها برئاسة رئيس النادي عبدالواحد محمد صلاح وخصص الاجتماع للوقوف أمام عدد من المواضيع التي كان من أبرزها إجراء تعيينات جديدة في إدارة النادي والخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في الدوري المحلي الثلاثاء الماضي أمام نظيره العروبة بنتيجة صفر/4.
وأقرت الإدارة في اجتماعها إجراء تعيينات جديدة في بعض مناصب مجلس الإدارة نظرا◌ٍ لكونها فارغة بعد استقالة عدد من الأعضاء السابقين حيث أقرت بالإجماع تعيين علي الواصلي أمينا عاما مساعدا كما تم إقرار إضافة مهمة العلاقات العامة لمسؤول الاحتراف فؤاد العواضي فيما تم تعيين الزميل بندر الأحمدي مسؤولا إعلاميا.
وتم خلال الاجتماع بحث أسباب الخسارة الكبيرة أمام العروبة والتي من أبرزها الإرهاق وضغط المباريات على الفريق محليا◌ٍ وآسيويا◌ٍ والتنقلات من محافظة إلى أخرى وتم التأكيد على أن مثل هذه الأمور طبيعية وتحدث لجميع الفرق¡ وأبدت إدارة النادي ثقتها في قدرات الفريق على الخروج من توابع الخسارة والتفكير في قادم المواجهات.
وركز بعض أعضاء الإدارة من خلال حضورهم تدريبات الفريق عقب لقاء العروبة على رفع معنويات اللاعبين وطي صفحة خسارة العروبة والإعداد والتحضير نفسيا◌ٍ ومعنويا◌ٍ لمباراة الفريق المقبلة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي سيواجه فيها دهوك العراقي يوم الثلاثاء المقبل.
من جانب آخر تغادر بعثة العنيد صباح غد◌ُ السبت إلى العراق لخوض مباراة كأس الاتحاد الآسيوي أمام فريق دهوك العراقي حيث ستتوجه البعثة إلى الإمارات ثم إلى أربيل ومنها عبر البر إلى دهوك وتتكون البعثة من 30 فردا برئاسة وكيل النادي عادل عمر وكل من:
محمد خليل/عضو البعثة
مطيع الشرماني/عضو البعثة
عبدالرحيم الخشعي/عضو البعثة
فؤاد العواضي/عضو البعثة
إيهاب النزيلي/مدير الفريق
بندر الاحمدي/المنسق الإعلامي
أحمد علي قاسم/مدرب
فيصل الحاج/مساعد المدرب
خالد دهمان/مدرب الحراس
ناجي الشجاع/طبيب
جلال أحمد/خدمات
واللاعبون: (فرج بايعشوت¡ حافظ عبده ناجي¡ ناطق حزام¡ النيجيري اوليكان اليكس¡ النيجيري تيدي جيمس¡ السوري خالد البابا¡ زاهر فريد¡ محمد ناجي¡ أكرم القضابة¡ ياسر البعداني¡ عبدالوهاب الورافي¡ عصام البعداني¡ ماجد عقيل¡ رضوان عبدالجبار¡ محمد الصباحي¡ نجيب الحداد¡ وهيب المفتي¡ سليمان الشيخ.
وخلت قائمة الفريق من اللاعبين رياض عشة ومروان جزيلان وإبراهيم حمنمن ومجاهد الحجري وصلاح الحبيشي الذين تواجدوا في اللقاءات الآسيوية السابقة فيما لم يتم ضم المهاجم النيجيري ديفيد كنجلي لعدم تسجيله آسيويا فيما يتواجد المخضرم ياسر البعداني والواعد عبدالوهاب الورافي لأول مرة في المباريات الآسيوية.

قد يعجبك ايضا