أبطال الجيش واللجان يحققون انتصارات ميدانية في مختلف الجبهات

 

الثورة نت/..
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في الجبهات في عدد من محافظات الجمهورية وجيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن أبطال الجيش واللجان طهروا مواقع صفر الحنايا شمال شرق مديرية المتون بمحافظة الجوف، وأسقطوا طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في صحراء ميدي بمحافظة حجة، كما استهدفوا تجمعات لمنافقي العدوان بالصواريخ في قرية الحريقية جنوب مديرية ذوباب محافظة تعز مما ادى الى سقوط قتلى وجرحى.
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية من الصواريخ على هناجر ومخازن العدو السعودي خلف المخروق في نجران ، كما اطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للآليات السعودية في موقع تنصاب، واستهدفت القوة الصاروخية تجمع للآليات والجنود السعوديين بموقع أبو همدان في نجران محققة إصابات مباشرة .
وحسب المصدر قصفت القوة الصاروخية مواقع الدخان ومعهد القرن والعبادية والبيت الأبيض بصلية من الصواريخ بمنطقة الخوبة في جيزان كما أطلقت صاروخ باليستي على محطة كهرباء الشقيق في جيزان، فيما دكت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في مواقع الدخان والعبادية والمعنق في القطاع.
وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات الجنود السعوديين خلف منفذ الطوال ، وتدمير مدرعة تابعة للعدوان السعودي الأمريكي قبالة قلل الشيباني جوار الجمارك في عسير، كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ باليستي نوع قاهر1 على مطار أبها الأقليمي في عسير.

سبأ

قد يعجبك ايضا