بنك الأمل للتمويل الأصغر يدشن صرف المساعدات في الضالع وعمران

الثورة نت/..

دشن بنك الأمل للتمويل الأصغر اليوم في محافظة الضالع صرف المساعدات النقدية (النقد مقابل العمل) التابعة لمنظمة أكتد والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية ضمن مشروع حماية سبل المعيشة.

وأوضح بنك الأمل في بلاغ صادر عنه . أن المشروع الذي يستهدف 3 مديريات في محافظة الضالع وهي الحشاء وقعطبة والأزارق يعمل على توفير فرص عمل مؤقتة لتحسين الوضع المعيشي لتلك الأسر.

وبين أن الصرف يتم في مواقع المشاريع لتسهيل وتقليل كلفة الوصول للمساعدة من قبل المستفيدين وفقا لأفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال.

وحسب البلاغ فقد دشن البنك أيضا صرف الدفعة الرابعة من مشروع المساعدة النقدية الطارئة في مجال المياه والإصحاح البيئي والإنعاش الإقتصادي للنازحين والمجتمع المضيف في مديريات عمران وعيال يزيد بمحافظة عمران، التابع لمنظمة كير العالمية والممول من الاوفداء.

ويعتبر بنك الأمل للتمويل الأصغر الرائد في مجال صرف مشاريع التحويلات الإجتماعية من خلال تنفيذه لأفضل الممارسات في طرق صرف المساعدات عبر الكوادر المدربة والمؤهلة والأنظمة المتخصصة في المجال نفسه حيث يقوم البنك مؤخرا بصرف العديد من مشاريع التحويلات النقدية في العديد من المحافظات.

سبأ

قد يعجبك ايضا