غداً منتخبنا الوطني للشباب يواجهه نظيره البحريني ودياً في المنامه

الثورة نت/..
يخوض منتخب الوطني للشباب لكرة القدم مساء غد أول مباراة تجريبية عندما يواجه مستضيفه البحريني بالمنامة في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها المنامة الشهر القادم.

وتأتي هذه المباراة في إطار المعسكر الخارجي الأول للمنتخب والذي بدأ في التاسع من الشهر الجاري ويستمر حتى العشرين منه بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده اللاعب الدولي السابق خالد بن بريك.

وأوضح المدرب النفيعي أن المنتخب استعد جيدا لهذه المباراة والتي يهدف منها إلى وضع اللمسات الأولية لتشكيلة اللاعبين الذي سيعتمد عليهم كأساسيين في النهائيات خصوصا وأنها تأتي في مواجهة منتخب قوي وهو الذي سيستضيف النهائيات وقد خضع لمرحلة طويلة وقوية من الأعداد والتجارب والمباريات خلال فترة استعداداته التي شملت معسكرات في أوروبا والمشاركة في دورات دولية مع منتخبات عالمية.

وبين أن لاعبي المنتخب الوطني في تحسن ملحوظ بعد انتقالهم للمعسكر الخارجي وأنهم ما زلوا في طور التعافي من الرحلة المرهقة التي تعرضوا لها جراء تعثر إقامة المعسكر الخارجي الذي كان مقررا له الشهر الماضي بالقاهرة وكذا تعرضهم للإصابات والإرهاق نتيجة معاناتهم في رحلة سفر برية طويلة للوصول إلى البحرين.

ويخوض المنتخب مباراة تجريبية أخرى مع نظيره البحريني في الثامن عشر من الشهر الجاري.

يشار إلى أن منتخب الشباب الوطني سيلعب في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم قطر حامل اللقب ومنتخبي اليابان وإيران.

سبأ

قد يعجبك ايضا