العدوان يعاود شن غاراته الإجرامية و 6 شهداء في صعدة

 

الثورة نت /..

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية والقصف الصاروخي والمدفعي على المناطق الحدودية ، كما استهدف المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت العامة والأسواق خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات.

وقال مصدر عسكري لـ”الثورة نت ” أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 17 غارة على مديرية محافظة صعدة ، استهدفت منازل المواطنين والمزارع والأسواق.

واستشهد 4 مواطنين في منطقة مران بمديرية حيدان جراء غارات العدوان استهدفت سوق مران ، فيما استشهد طفل في غارة استهدفت منزل أحد المواطنين في قرية الشرقبي بذات المديرية ، كما استشهد مواطن في مديرية غمر جراء غارة استهدفت المنطقة.

واشار المصدر الى أن العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات على منطقة طخية وغارتين على منطقة الثعبان وغارة على مفرق آل الزماح  بمديرية باقم و ثلاث غارات على وادي أبو جبارة  وغارة على منطقة العشاش بمديرية كتاف.

واستهدف العدوان السعودي الأمريكي المناطق الحدودية بمحافظة صعدة بقصف صاروخي ، في منطقة آل مقنع بمديرية منبه ومنطقة الحفوز بمديرية حيدان.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات استهدفت عدد من المديريات.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على معسكر ضبوة بمديرية سنحان، وغارة على منطقة السواد، واستهدف بأربع غارات منطقة بيت دهرة، كما شن غارة على منطقة المدور بمديرية همدان، وعاود استهداف منطقة شبام الغراس بثلاث غارات.

كما واصل طيران العدوان شن غاراته على محافظة صنعاء حيث استهدف بثلاث غارات مناطق المدفون والحول وآل عقران بمديرية نهم.

قد يعجبك ايضا