الوحدة يتوج ببطولة الاستقلال بالأمانة

الثورة نت/ عبدالرقيب فارع

توج  فريق وحدة صنعاء بكأس بطولة الاستقلال لكرة القدم، والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وإتحاد العام للعبة بأمانة العاصمة بمشاركة أندية الأمانة الثمانية بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ49 للاستقلال  الـ 30 من نوفمبر بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت على ملعب الوحدة على العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف .
وفي المباراة التي حضرها وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه أمين العاصمة أمين جمعان تمكن الوحدة من خطف لقب البطولة بعد أن قلب نتيجة المباراة بعد  تأخره بهدف إلى  فوز بثلاثية .
حيث تمكن أبناء العروبة من لدغ الشباك الوحداوية عن طريق اللاعب أيمن المطري مع انطلاقة الشوط الثاني ،وحاول أبناء الوحدة إدراك التعادل من خلال الطلعات الهجومية المتكررة وتحقق لهم ذلك بعد تسجيلهم لثلاثية عبر طارق المشرقي هدفين ومحمد علوس هدف.
وعقب المباراة سلم وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ومعه القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد ورئيس الاتحاد العام للعبة بأمانة العاصمة راجح القدمي، كأس البطولة لفريق الوحدة ووصيف البطل العروبة.

• تصوير عبدالرحمن حويس

قد يعجبك ايضا