نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي القائم بأعمال قائد القوات الجوية

الثورة نت/
التقى الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في صنعاء القائم بأعمال قائد القوات الجوية والدفاع الجوي عميد طيار ركن إبراهيم علي الشامي.

واطلع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى من قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على الأنشطة التدريبية والتأهيلية والدورات التنشيطية التي تنفذها كوادر القوات الجوية في سبيل تعزيز دورها ورفع كفاءة منتسبيها لمواجهة أي تحديات مستقبلية قد تفرضها طبيعة الظروف الحالية في ظل عجز واضح للأمم المتحدة عن حماية سيادة الدول وحريتها واستقلالها وإحلال السلام في اليمن وبقية مناطق العالم.

وأشاد الدكتور لبوزة بدور رجال القوات الجوية والدفاع الجوي وصمودهم الكبير رغم الإستهداف المستمر والممنهج للدفاع الجوي وبنيته التحتية.

وجدد التأكيد على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الحالية التي يستمر العدوان ومرتزقته في إستهدافها لإحداث إختراق يخفف من حدة فشله الذريع والمتراكم في كل الجبهات.

وعبر نائب رئيس المجلس السياسي عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي في سبيل إستمرار أعمال التدريب والتأهيل والدورات التنشيطية لكوادر القوات الجوية وتحويل تحديات العدوان إلى فرص حقيقية لإعادة البناء والإستفادة منها مستقبلا.

فيما تطرق القائم بأعمال قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الى ما تعرضت له القوات الجوية والدفاع الجوي من إستهداف مستمر وسقوط عشرات الشهداء والجرحى وتدمير كامل البنية التحتية وما نجم عنه من تحديات عززت القدرة على الإبتكار من خلال طرح رؤى وتصورات لمشاريع جديدة ستسهم في الإرتقاء بأداء منتسبي القوات الجوية.

ولفت الى ما تتمتع به القوات الجوية والدفاع الجوي ومنتسبيها من مهارات قتالية ومعرفة دقيقة واحترافية بالقوانين الدولية المرتبطة بالملاحة الجوية وأساسيات وقيم حماية هذه الملاحة.

سبأ

قد يعجبك ايضا