376 مليون ريال إيرادات جمركية منذ بدء حملة ترسيم السيارات بالبيضاء

الثورة / خاص
ارتفعت الموارد المالية الجمركية بمحافظة البيضاء إلى 376 مليوناً و 616 ألفاً و358 ريالاً منذ بدء حملة ترسيم السيارات والآليات بمركز المحافظة . وتم توريدها إلى حزينة الدولة عبر البنك المركزي اليمني بالمحافظة.في الثالث وحتى التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري .
وأوضح رئيس لجنة الترسيم الجمركي بالمحافظة فتحي عبدالرحمن العرامي لـ”الثورة” انه تم خلال بدء الحملة في الثالث وحتى التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري ترسيم 1045سيارة ومركبة في ظل إقبال متميز من مالكي المركبات من البيضاء والمحافظات المجاورة لها للاستفادة من التخفيضات الجمركية المحددة في فترة حملة الترسيم التي ستنتهي اليوم 31 من ديسمبر الجاري.
ولفت العرامي إلى أن عملية استقبال المركبات المختلفة والتدقيق في الوثائق ومطابقتها مع أرقام المركبات تتم من خلال لجنة مشكلة من مصلحة الجمارك والمرور والبحث الجنائي والتي تسهل انجاز مهمة الترسيم بصورة سريعة حسب اللوائح والنموذج المعد من مصلحة الجمارك . مثمنا الوعي في أوساط المجتمع والذي ظهر جلياً من خلال الإقبال المتزايد يوما بعد يوم من قبل مالكي السيارات والمركبات. وأيضاً دور الموظفين العاملين بالحملة الذين يعملون بروح الفريق الواحد وذلك لتسهيل كافة الإجراءات وسرعه تقديم الخدمات المنشودة للمواطنين المتقدمين للحصول على الترسيم الجمركي بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا