جمعان يناقش آلية تفعيل ومتابعة تحصيل الإيرادات بمكاتب المالية بالمديريات

 

الثورة نت/..

ناقش إجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان، المواضيع المتعلقة بتفعيل ومتابعة تحصيل الإيرادات في المكاتب التنفيذية ومكاتب المالية بمديريات الأمانة العشر.

واستعرض الإجتماع بحضور رئيسا لجنة الشئون الإجتماعية ولجنة الخدمات بمحلي الأمانة حمود النقيب وعادل العقاري، الإجراءات الكفيلة بتنمية الموارد المالية وتفعيل ومتابعة تحصيل الإيرادات، وكذا السبل الكفيلة بتشديد الرقابة على تحصيلها.

وأكد الإجتماع الذي يأتي بناءً على قرارات المجلس المحلي بالأمانة لإعداد رؤية متكاملة وتصور عن كيفية تحصيل الإيرادات، للمساهمة في رفع مستوى تحصيل الإيرادات المالية في جميع المكاتب التنفيذية ومديريات الأمانة والوحدات الإيرادية التابعة لها .. أكد ضرورة مضاعفة الجهود والعمل كفريق واحد لتنمية الموارد المالية وتحصيل الإيرادات وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان.

وفي الإجتماع شدد أمين عام محلي أمانة العاصمة على ضرورة مضاعفة لتنمية الموارد في كافة المديريات والمكاتب التنفيذية وتحصيل الإيرادات بالشكل المطلوب وتعزيز الرقابة المصاحبة لعملية تحصيلها وتوريدها وكذا إتباع الإجراءات القانونية واللوائح المنظمة.

وأشار إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب تعزيز مستوى الأداء وتلافي نواحي القصور وتنفيذ المهام بالشكل المطلوب.

ولفت جمعان إلى أن السلطة المحلية بالأمانة تواجه تحديات كبيرة في المرحلة الراهنة من خلال الإستمرار في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين، بالإضافة إلى إستقبال النازحين بشكل مستمر من مختلف المحافظات .. مؤكداً أهمية إضطلاع الجميع بالمسئولية والمهام الملقاة على عاتقهم خلال المرحلة الراهنة.

حضر الإجتماع وكيل أمانة العاصمة لتنمية الموارد المالية مازن نعمان والوكيل المساعد لقطاع الوحدات الإدارية عبدالله محرم ومدراء عموم مديريات أمانة العاصمة ومدراء المالية بالمديريات وعدد من المعنيين.

سبأ

قد يعجبك ايضا