مايو 30, 2017 صنعاء 10:23 ص

21 سبتمبر

تجمعات الجيش السعودي تحت رحمة القوة المدفعية

تجمعات الجيش السعودي تحت رحمة القوة المدفعية
مساحة اعلانية

اعطاب وتدمير 4 آليات وجرافة للعدوان

 

الثورة/
واصلت مدفعية وصاروخية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهداف مواقع الجيش السعودي في قطاعات جيزان ونجران وعسير مخلفين خسائر كبيرة في صفوف الجيش السعودي.
مصدر عسكري في نجران اكد أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للجيش السعودي في قرية الدفينية والخوبة الشمالية بعدد من القذائف بالتزامن مع غارتين للعدوان على الشرفة وغارة على الشبكة، كما تم استهداف موقع مستحدث بالقرب من قيادة الحماد ومرابض الهاون خلف قيادة عليب.
وفي جيزان قال المصدر أنه تم إعطاب ثلاث آليات عسكرية في قصف مدفعي استهدف تجمعا للآليات السعودية في مثلث الركبة، وتم استهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي خلف ملحمة وموقع قائم زبيد بعدد من القذائف، اضافة إلى تدمير جرافة وآلية بصاروخين مضادين للدروع في جبل العزة، وأيضا استهداف تجمعات المرتزقة غرب تبة الرمضة بالطوال بعدد من قذائف المدفعية.
أما في جبهة عسير فقد لقي عدد من العسكريين السعوديين مصارعهم وجرح آخرون وشوهد هروب للآليات في استهداف مدفعي مكثف على موقع الشرقية في الربوعة بالتزامن مع شن العدوان غارتين على ذات المنطقة، كما تم استهداف موقع مستحدث خلف اتصالات العرق بعدد من القذائف حققت إصابات مباشرة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله