ضربات قاصمة يتلقاها مرتزقة العدوان في ذباب بتعز ومصرع العشرات بينهم قيادات”أسماء”

الثورة نت / خاص

مُني تحالف العدوان ومرتزقته بضربات قاصمة على أيدي أبطال الجيش واللجان منذ بدء تصعيده الأخير في جبهة الساحل الغربي في مناطق باب المندب وذباب بتعز.

انتكاسات كبيرة وصفعات قوية ومتوالية يتلقها العدوان السعودي ومرتزقته في جبهة ذباب وباب المندب بتعز التي أصبحت محرقة تلتهمهم مع عتادهم العسكري بعمليات نوعية ينفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية .

 

ﻣﺼﺪﺭ ﻋﺴﻜﺮﻱ أكد ﻣﻘﺘﻞ عدد ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺯﺓ الموالية لتحالف العدوان ﻣﻊ ﺃﻋﺪﺍﺩ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ المرتزقة ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ الجمعة ﺇﺛﺮ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺯﺣﻒ ﻓﺎﺷﻠﺔ ﻟﻬﻢ ﻓﻲ ﺃﻃﺮﺍﻑ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻌﻤﺮﻱ ﺑﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﺫﺑﺎﺏ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺗﻌﺰ.

وأشار المصدر الى ان أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا مساء اليوم الجمعة آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة العمري بذباب غربي تعز.

وأوضح المصدر لــ”الثورة نت” أن العشرات من المرتزقة من كتيبة مايسمى سلمان الحزم لقوا مصرعهم في كمين محكم للجيش واللجان الشعبية اليوم في محاولة زحف فاشلة بمنطقة العمري في ذباب غرب تعز.

واشار  المصدر الى اسماء بعض من لقوا مصرعهم اليوم وهم :

* القيادي المرتزق : عبدالناصر الشعبي و2من أقاربه

*القيادي المرتزق : فاضل محمد حسن و4 من أبناء البريقة

*القيادي المرتزق :عبدالله مشبح الحسني

*المرتزق : محمد ناصر قاهر

*المرتزق :عبد الناصر سعيد

*المرتزق : وجدان محمود

*المرتزق :محمد سالم الكازمي

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه تحالف العدوان ومرتزقتة بكل الطرق لتحقيق مكاسب وإنجازات على الأرض، لكن أبطال الجيش واللجان يقفون على أهبة الإستعداد وفي كامل الجهوزية للتصدي لهم، رغم ما يقوم به المرتزقة من زحوفات فاشلة بعشرات الآليات ومئات الأفراد لكن نتيجة ذلك كانت معاكسة تماما حيث تحولت هذه الآليات إلى أهداف مباشرة للجيش واللجان الذين يقفون على أهبة الاستعداد للتصدي لقوى تحالف العدوان ومرتزقته في الداخل بصمود أسطوري وتضحيات بطولية في معركة الذود عن الوطن.

 

قد يعجبك ايضا