غدا انطلاق بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم

 

الثورة نت/..
تنطلق غدا الاثنين في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) منافسات بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية التي تنظمها الوكالة بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع.

وتشارك في منافسات البطولة التي تستمر عشرة أيام خمس فرق تم تسميتها بمسميات الفنون الصحفية، وهي فرق؛ الخبر، التحقيق، التقرير، الحوار الصحفي، والاستطلاع، حيث تجرى منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

وتقام غدا مباراتي الجولة الأولى إذ يتواجه في الأولى فريقا التحقيق والحوار الصحفي، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الاستطلاع والخبر.

وأوضح المشرف العام للبطولة ، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ضيف الله الشامي أن إقامة هذه البطولة تأتي تأكيدا على صمود اليمنيين بشكل عام، والإعلاميين اليمنيين بشكل خاص في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم الذي يسعى لإيقاف الحياة في الوطن.

وأكد الشامي أن البطولة تجسيد لمدى صمود اليمنيين وإعلامهم أمام آلة القتل والدمار والقصف الذي ينتهجه العدوان ضد اليمن، وتأكيدا على استمرار ذلك الصمود حتى دحر العدوان ومرتزقته وكل من يريد الدمار لليمن.

وأشاد بتعاون الاتحاد العام للرياضة للجميع وتفاعل منتسبي الوكالة وناديي 22 مايو وأهلي صنعاء في إقامة البطولة، معتبراً ذلك دليل مدى تعاضد اليمنيين وتماسكهم في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان البربري.

سبأ

قد يعجبك ايضا