مارس 28, 2017 صنعاء 5:01 م

21 سبتمبر

نادي 22 مايو يواصل التحضير لإقامة بطولة الوحدة

نادي 22 مايو يواصل التحضير لإقامة بطولة الوحدة
مساحة اعلانية

صنعاء/توفيق المساوى
تواصل اللجنة المنظمة لبطولة الذكرى السابعة والعشرين للوحدة اليمنية المباركة بنادي 22 مايو اجتماعاتها الدورية بمقر النادي برئاسة سمير العماري الأمين العام المساعد رئيس اللجنة المنظمة وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة.
حيث تم في الاجتماع تعيين الكابتن عادل هاشم نائباً لرئيس اللجنة المنظمة ورئيساً للجنة المسابقات وكذلك تعيين علي صلاح مسؤولية سكرتارية اللجنة المنظمة لما لهما من خبرة سابقة في هذا المجال.
وناقش الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة ببطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم والتي ستشارك فيها ستة أنديه من أمانه العاصمة بالإضافة إلى أندية من المحافظات الأخرى هي (الهلال – شعب إب – اتحاد إب – فتح ذمار- شباب البيضاء) الذين أكدوا موافقتهم المبدئية على المشاركة في البطولة، كما ناقشت اللجنة موضوع البطولة التنشيطية لكرة السلة للناشئين والأشبال مع اللجنة الفرعية لتحديد النقاط الأساسية للبطولة حيث وافقت أربعة أندية من أمانة العاصمة على المشاركة وهي أندية (الأهلي – الوحدة – الشرطة – 22مايو) وتم إقرار أن تقام البطولة على ثلاثة ملاعب وبنظام الذهاب والإياب.
وأقرت اللجنة سرعة قطع البطائق لكل المشاركين وعمل بروشور خاص ببطولة كأس الوحدة اليمنية يشمل الفرق المشاركة والهدف من إقامة البطولة وأسماء اللجنة الرئيسية المنظمة وأسماء اللجان الفرعية وكل ما يتعلق بالبطولة وتم إسناد المهمة لكل من لبيب المعمري ومحمد مطر.
كما حددت اللجنة المنظمة يوم الاثنين القادم موعداً لعقد الاجتماع الرسمي مع مندوبي الأندية المشاركة في البطولة بحيث يعقد الاجتماع في مقر النادي بمنطقة سعوان بالعاصمة.
حضر الاجتماع سمير العماري الأمين العام المساعد بنادي 22 مايو رئيس اللجنة المنظمة وعادل هاشم نائب رئيس اللجنة المنظمة رئيس لجنة المسابقات ومدربي الألعاب والفئات الكابتن علي باشا والكابتن عبدالكريم الحلالي والكابتن جميل السعواني وأعضاء مجلس الإدارة أعضاء اللجنة المنظمة الحمزي إسماعيل وعبدالمنعم الحلالي ونبيل شملان وتوفيق المساوى وخالد الأشول وأحمد معيض.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله