اجراء قرعة بطولة كأس الوحدة بنادي 22مايو

 

الثورة / عبدالرقيب فارع
في اطار الاعداد والاستعداد لبطولة كأس الوحدة اليمنية التي ينظمها نادي 22مايو بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 1 مارس المقبل وحتى 22 مايو القادم بمشاركة اندية 22مايو , العروبة , الاهلي ووحدة وشعب صنعاء واليرموك , اهلي تعز , شعب واتحاد إب , هلال الحديدة , شباب البيضاء , فتح ذمار , منتخب عمران ، وذلك على ملعبي ناديي الوحدة و22مايو .
بحضور رئيس نادي 22مايو علي البروي اجتمعت اللجنة المنظمة للبطولة بمندوبي الاندية المشاركة من اجل اجراء القرعة بعد نقاش طويل ومستفيض اقرت اللجنة وبموافقة المندوبين على اجراء القرعة بنظام المجموعتين على ان تقام المباريات ايام الاربعاء والخميس والجمعة حيث اسفرت القرعة عن النحو التالي .
المجموعة الاولى
1- 22مايو
2- العروبة
3- اليرموك
4- شعب إب
5- اهلي تعز
6- شباب البيضاء
7- فتح ذمار
المجموعة الثانية
1- وحدة صنعاء
2- اهلي صنعاء
3- اتحاد إب
4- هلال الحديدة
5- شعب صنعاء
6- منتخب عمران
وبعد اجراء القرعة القى رئيس نادي 22 مايو علي البروي كلمة رحب فيها بمستشار وزير الشباب والرياضة عباس اليدومي ممثل الوزارة وبمندوبي الاندية على تفاعلهم الدائم لانجاح هذه البطولة.
وأشار في سياق حديثه الى ان ادارة النادي اقدمت على اقامة هذه البطولة بسبب احباط الاندية وهدفنا هو انعاش النشاط الرياضي واعادة الروح للاعبين وللأندية وكذا للجماهير الرياضية, منوهاً بان اللجنة المنظمة تخاطبت مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم من اجل مساعدتهم لنا فالاخوة في الوزارة والاتحاد رحبوا بالفكرة لكنهم لم يبدوا اي نية للدعم اي مجرد كلام فقط واذا حصلنا على داعمين ورعاة واي مبالغ ستكون مردودة للاعبين واللجان العاملة .
وقال: تابعنا الوزارة من أجل الدعم لكن الاخوة في الوزارة لم يتفاعلوا وكنا نأمل تشجيعنا لكن لم تكن هناك أي مبادرة ووزارة الاتصالات وتجار آخرين وعدونا بالمساهمة والدعم للبطولة واذا هناك أي دعاية بالامكان ان نفعلها وسنتعامل معكم بوضوح وشفافية واذا وجد اي دعم سنطرحه عليكم.
مستطرداً بالقول: نحن لم نقم هذه البطولة من اجل الاسترزاق وجميعنا اتفقنا بان اي مبالغ تورد ستكون لمصلحة جميع الفرق ونتمنى ان نتعاون جميعاً لانجاح هذه البطولة التي تحمل تاريخ توحد الشطرين الشمالي والجنوبي وهذا التاريخ غال على قلب كل يمني .
وقال: كنا نتمنى تواجد فرق من المحافظات الجنوبية لكن الاوضاع التي تمر بها البلاد حالت دون ذلك .
واختتم حديثه بمطالبة الجميع انجاح البطولة من خلال المنافسة الشريفة لأهمية هذه البطولة وكذا المنافسة مطلوبة ويجب ان تكون بروح رياضية.
من جهة اخرى اشاد مندوبو الاندية بهذه المبادرة التي اقدمت عليها ادارة نادي 22 مايو كما تمنوا ان تحذو باقي الادارات حذو ادارة مايو .
حضر القرعة مستشار وزارة الشباب والرياضة عباس اليدومي وأمين عام فرع كرة القدم بالأمانة ونائب رئيس اللجنة المنظمة عادل هاشم والمجلس الاداري لنادي 22مايو وأعضاء اللجان العاملة ومندوبو الاندية .
تصوير/ وجدي البعداني

قد يعجبك ايضا