الأصدقاء إلى نهائي بطولة الشهيد الجائفي لكرة القدم

> ينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية

الثورة/..
تأهل فريق الأصدقاء إلى نهائي بطولة فقيد الوطن قائد قوات الحرس الجمهوري الشهيد علي بن علي الجائفي لكرة القدم التي ينظمها نادي شباب الميثاق بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع بمشاركة ستة عشر فريقاً وزعت على أربع مجموعات.
وجاء بلوغ فريق الأصدقاء لنهائي البطولة عقب فوزه على نظيره رابطة التحرير في مباراة نصف النهائي الأولى التي أقيمت أمس على ملعب مدرسة الميثاق بالعاصمة صنعاء.
حيث كسب الأصدقاء المباراة بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل للأصدقاء كل من شهاب الصغير (هدفين) ومحمود الرميم (هدفين) وصلاح الزريقي فيما سجل هدفي رابطة التحرير أمجد المعدني.
وينتظر فريق الأصدقاء الفريق الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي تقام اليوم وتجمع فريقي رابطة الصقر والشباب، فيما تقام المباراة النهائية صباح بعد غد الخميس ويعقبها حفل تكريم الأبطال والفرق المشاركة في البطولة التي انطلقت يوم الرابع من فبراير الجاري.
رئيس نادي شباب الميثاق عبدالقادر عبدالله إبراهيم يبذل جهودا كبيرة من أجل إخراج البطولة بالصورة التي تليق بالمسمى الذي تحمله ويعمل برفقة رئيس اللجنة المنظمة عبدالله الهندي على تذليل كافة الصعاب وتوفير كل المتطلبات الأساسية لنجاح البطولة التي وصلت إلى نهايتها بصورة طيبة وبإشادة الجميع.

قد يعجبك ايضا